في حصاد 2023: أجمل اللقطات الرومانسية التي جمعت المشاهير هذا العام

عاشت أبرز الثنائيات الرومانسية هذا العام لحظات من الحب وشاركن أبرز اللقطات على السوشيال ميديا، نستعرضها لكم في حصاد عام 2023.

دكتورة خلود وزوجها

الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود شاركت متابعيها هذا العام بأجمل اللقطات الرومانسية التي جمعتها مع زوجها أمين الذي بدا بنظراته عاشقاً لها.

مروان خوري وزوجته

النجم اللبناني مروان خوري عاش هذا العام أجمل اللحظات الرومانسية مع زوجته ندى وشارك احدى اللقطات معها خلال الاجازة الصيفية وبدا في قمة الانسجام.

ماريتا الحلاني وزوجها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

الثنائي الرومانسي ماريتا الحلاني وزوجها كميل أبو خليل عاشا أجمل اللحظات الرومانسية منذ زواجهما هذا العام، وبدا في غاية الحب والانسجام من خلال صورهما.

الأمير الحسين وزوجته رجوة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @princess.rajwa.of.jordan

وظهرت رومانسية الثنائي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بعد زواجهما في فترة شهر العسل حيث ظهرت رجوة بجانبه في غاية الرومانسية.

شاهدوا حصاد العام: أبرز النجوم الذين رحلوا في 2023

الهام الفضالة وزوجها

واشتهر الثنائي الخليجي الهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر هذا العام بعلاقتهما الرومانسية ومؤخراً شاركت الهام صورة جميلة معه احتفالاً بذكرى ميلاده.

خالد سليم وزوجته

الثنائي المصري خالد سليم وزوجته ازدادا رومانسية هذا العام خاصة وانهما اشتهرا بعلاقتهما الناجحة حيث رأينا خالد ينشر اجمل اللقطات الرومانسية مع زوجته.

درة التونسية وزوجها

النجمة ددرة التونسية عاشت هذا العام أجمل اللحظات الرومانسية برفقة زوجها محمد وظهرت بأجمل الصور معه التي برزت علاقتهما الزوجية الناجحة.

راغب علامة وزوجته جيهان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama)

الثنائي الناجح راغب علامة وزوجته جيهان العلي اشتهرا أيضاً بالرومانسية التي عاشا هذا العام وهما من انجح الثنائيات الرومانسية في الوطن العربي.
 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية