الأوقات الصعبة تنتظر مسلسل «الياقوت» في الحلقة 17

 

تُركت فيرياي في موقف صعب للغاية عندما داهمت Cemile و Aleyna المنزل. على الرغم من أن يامان يدافع عن فيرياي حتى النهاية، إلا أن أيام فيرياي مليئة بالكوابيس. وبينما يتم ترشيح فيرياي لمسابقة ستشارك فيها علامات تجارية مهمة بهذا العمل، تصمم ألينا وسيميل على قطع كل الفروع التي تمسكت بها في حياتها.


وفي الحلقة 17 من مسلسل «الياقوت»، يقرر غونيس مغادرة أورجوب حيث أتى مؤقتًا. وعلى الرغم من حزن أتيش لهذا القرار، إلا أنه لا يوجد شيء يمكنه قوله. عندما كان غونيس على وشك الانطلاق، لجأ بادي إليه قائلاً: "ليس لدي أي شخص آخر أثق به". هل سيقنع يأس بادي من جهة وأتيش من جهة أخرى غونيش بالبقاء؟

تم إطلاق سراح عمر بجهود كبيرة من أحفاده، لكن هذا قرار مؤقت، ولا يزال خطر الذهاب إلى السجن قائمًا. خلال هذه الأيام الحساسة يكشف فورال لعمر حقيقة أتيش. بعد أن علم أن زوجة ابنه كانت تخدعهم منذ اليوم الأول الذي دخل فيه هذه العائلة، قام عمر بطرد غولفيم من المنزل. هل سيمسح عمر أتيش بالقلم أم سيحتضنه؟ كيف سيكون رد فعل أتيش عندما يقبل دعوة جونيش للعشاء ويرى بادي في المنزل؟

 

الحلقة السابقة:

على الرغم من أن فيرياي اهتزت عندما علمت أن ألينا حامل، إلا أنها لا تشك في حب يمان وولاءه ولو للحظة. لكن هذا الحمل يظهر كعائق جديد أمام لم شمل يامان وفيراي.

وفي الحلقة 16 من مسلسل «الياقوت» على الرغم من أن العاشقان واثقان للغاية في نفسيهما، إلا أن حبهما محاط بالأشخاص الذين يطلقون الأحكام وقد يأثرون عليهما.

 

يكتشف أتي  أنه ابن فورال، يواجه جولفيم، والآن هناك خلاف بينه وبين والدته. وبقوة فورال، يُجبر غولفيم على قول الحقيقة ليمان وأوكان. يطلق الشقيقان الآن على أتيش لقب «صانع النحاس». هل سيقبلونه كأخ أكبر لهم رغم ذلك؟

 

يصل غونيس الذي يدعم صديقه كمحامٍ، إلى حقائق غير معروفة حول عائلة «بادي» الحقيقية. ومفاجأة غير سارة تنتظر عمر عندما يعود إلى الشركة، عائلة غولسوي على وشك الدخول في أزمة جديدة.

 

 

قصة المسلسل:

 

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

 

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انتهاء 3 مسلسلات تركية شهيرة مع نهاية العام.. ما هم؟

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية