كل الموازين تتغير في الحلقة 14 من «الياقوت»


أثناء نقله إلى المستشفى بين ذراعي يامان، فرياي، التي اعترفت له بأنه والد الطفل، معرضة لخطر فقدان طفلها. إنه يتجه نحو الموت بأقصى سرعة في سيارته التي تعطلت الفرامل الخاصة بها، يعتقد أوكان أنه فقد شقيقيه. كيف ستنجو الأخوات غولسوي من هذه الليلة التي تحولت إلى كابوس؟

بينما الجنين في رحمها متشبث بالحياة، لم تعد السعادة مستحيلة على فرياي التي انفصلت عنه لفترة طويلة. إلا أن بورا، الذي لا يقبل الهزيمة أمام هذا الحب، يستعد لهجوم جديد. هل سيتمكن يامان من حماية الطفل الذي علم للتو أنه والده والمرأة التي يحبها؟

يستمر "أتيش" في دفع ثمن باهظ لكونه عدو "فورال باكيرجي"، وهذه المرة هو في نهاية ماسورة القاتل الذي يتبعه. لكن شخص غير متوقع يتخذ إجراءات لإنقاذه من هذا الفخ. وبينما توشك الأسرار المختلفة تمامًا التي ستغير كل الموازين على الانكشاف، فهل ستبدأ الحرب الحقيقية بين يامان وأتيس هذه المرة؟


الحلقة السابقة:


فيرياي وأوكان يتعرضان  للتنمر من قبل بورا الذي فقد توازنه مع طموحه في الانتقام. وبورا مهووس بفيرايي ويخطط ليكونا معًا في عالم لا يوجد فيه يامان وأتيس. فيرياي، التي تشعر بالقلق على يامان أكثر من نفسها، ولم تعد تخفي عودة بورا.
 يامان، الذي يشعر بالقلق على فيرياي بالحلق 12 من مسلسل «الياقوت»، يفضل في البقاء بالقرب منها في مواجهة هذا الخطر. ومن ناحية أخرى، أبقى أتيش، الذي كان لديه شك آخر، فرياي ويامان تحت المراقبة الدقيقة.
و على الرغم من أنه زواج مرتب، إلا أن أتيش يشعر بالغيرة من فيرياي الذي يحبها. وماذا لو اكتشفت أن والد الطفل هو يامان، سيكون من الصعب التنبؤ بما ستفعله وما هي القرارات التي ستتخذها؟.


قصة المسلسل:


 
قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أتيش يربط الخيوط ببعضها في الحلقة 11 من «الياقوت»

أضف تعليقا