أوزغي بطلة «الياقوت» تحصد الجائزة الثالثة لها خلال 2023

فازت الممثلة التركية الشابة أوزغي ياغيز بطلة مسلسل «الياقوت» بجائزة «أكثر ممثلة محبوبة» لعام  2023 في حفل توزيع جواز فرنسا، وأثنى الجمهور على ياغيز، وذلك بسبب تألقها الفني رغم صغر سنها، ودخولها الفن حديثًا.

ولم تكن هذه الجائزة الأولى لها، بل حازت على جائزة «النجمة اللامعة» في حفل الفراشة الذهبية، وأفضل نجمة صاعدة في أول حفل توزيع جوائز تقيمه مجلة هاربرز بازار.

أوزغي ولدت في تركيا في 10 أبريل 1997 تحديدًا بمدينة اسطنبول، عشقت الفن منذ صغرها، ونجحت في جذب قاعدة جماهيرية كبيرة لأعمالها البسيطة في فترة قصيرة، وعرفها الجمهور من مسلسل «يمين» أولى أعمالها.

قصة المسلسل:

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عقبة جديدة أمام لم الشمل في الحلقة 16 من «الياقوت»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية