مسلسل «العائلة» يودع الجمهور ويستقبل عام جديد

الحقائق التي تم الكشف عنها خلال العطلة العائلية وأحداث الليلة الماضية تهز الجميع بشدة. أصلان، الذي يريد التخلص من لعنة سويكان، يتخذ الإجراءات اللازمة لمحو اسم يوسف سويكان من كل مكان، يمنح هوليا وقتًا للاعتراف بما حدث في الماضي.

وفي الحلقة 26  والأخيرة من مسلسل «العائلة»، ديفين، الذي يدعم أصلان في هذه العملية، يتلقى أفضل خبر في حياته: ديفين حامل! وبينما جلب هذا الخبر سعادة كبيرة لأصلان؛ كما أنه يغذي المخاوف التي يحاول قمعها، حيث يسرع أصلان من خططه لبناء حياة جديدة مع عائلته المكونة من ثلاثة أفراد، بعيدًا عن كل شيء، ومن ناحية أخرى، يتخذ جيهان إجراءات ليسمع الجميع عما تجريه المرأة التي يحبها. 

ينتظر إلياس الوقت الذي سيتخذ فيه يوسف سويكان الإجراءات اللازمة لجعل جميع سكان سويكان يدفعون ثمن خطاياهم. خلال هذا الوقت، يقوم بتنفيذ خطته السرية. وبدري، الذي علم أن إلياس هو والده الحقيقي، اهتزت بهذه الحقيقة؛ سوف يقع في مشكلة كبيرة . ندرت، الذي لا يستطيع السماع من ابنه، يطلب المساعدة من أصلان. والحلقة تنتهي باحتفال العائلة بحفل نهاية العام والعد التنازلي لبدء عام جديد وحياة جديدة.

 

الحلقة السابقة:


قرر أصلان وديفين، اللذان يواصلان إصلاح علاقتهما الزوجية الذهاب في إجازة خاصة، لكن حالة سحر تسوء مع تقدم مرضها. بعد تلقي هذه الأخبار، يحول الزوجان إجازتهما إلى عطلة عائلية حيث سيحتفلان أيضًا بعيد ميلاد سحر. 
وفي الحلقة 25 من مسلسل «العائلة»، وبينما يبتعد أصلان عن هذه الفكرة، يصبح موقف هوليا أكثر قسوة. رد فعل هوليا هذا يزيد من الشكوك في أن سيراب تعرف شيئًا عن ماضيها. هذا الشك يدفع أصلان وديفين إلى التحرك. 

يقرر جيهان أن يأخذ سيراب وينضم إلى العطلة العائلية كمفاجأة. من ناحية أخرى، تبدأ سيراب في تنفيذ خطتها السرية لتصفية حسابات الماضي. جيهان، الذي يريد شفاء جروح المرأة التي يحبها، يطلب المساعدة من أصلان وديفين كملاذ أخير. الأربعة يقضون ليلة معًا. التحدث إلى ديفين في تلك الليلة سيكون مفيدًا لسيراب.

خلال هذه العطلة، تتلقى هوليا معلومات ستحاصر نيدريت. من ناحية أخرى، حان الوقت لكي يقوم بدري بتصفية حساباته مع إلياس بعد أن علم بما حدث لوالدته.

ما شهدته خلال العطلة يزيد من شعور سيراب بالوحدة، ويقود الجميع إلى نهاية حتمية. في عشاء عيد ميلاد سحر، يتم الكشف أخيرًا عن الأسرار التي ظلت لسنوات. وسوف تهز الأسرة بأكملها بشدة، وخاصة أصلان وديفين وجيهان.

 

قصة المسلسل:

 

تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة فقط، حول أصلان، شاب ثلاثيني وهو كيفانش تاتليتوغ ينتمي إلى عائلة لها باع في عالم الجريمة وممارسة الأعمال الغير قانونية، وبالتبعية يتورط أصلان معهم، وتتسم عائلته بالقوة والصفات الصلبة صعبة المراس.
 
وتبدأ قصة حب بين أصلان وديفين، طبيبة نفسية، منذ الحلقة الأولى، عندما ألتقى بها على متن الطائرة، وبدأ شجار بسيط بينهما تحول في نهاية الحلقة إلى إعجاب.وتتصاعد الأحداث بالمسلسل بين الأكشن والغموض واستمرار قصة الحب بين البطلان التي تعرقلها بعض المشاكل فيما بعد.
 
المسلسل بطولة كيفانش تاتليتوغ، سرناي ساريكايا، نور سورر، جانان ارغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أمل جوكسو، أوشان جاكير، أيبيك تينولكاي ومن إخراج أحمد كاتيكسيز.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على إطلالة حمراء للتركية سرناي ساريكايا تخطف الأنظار

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية