ميلا الزهراني بمجوهرات من بوشرون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ميلا الزهراني تسحر العيون بمجوهرات من بوشرون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

سحرت الممثلة السعودية ميلا الزهراني العيون بإطلالة فاخرة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث ارتدت فستاناً أنيقًا باللونين الأسود والأوف وايت، ونسقته مع مجوهرات فاخرة من دار Boucheron.

أقراط Plume de Paon  من بوشرون Boucheron


واختارت السفيرة المحلية لبوشرون ميلا الزهراني، ارتداء مجوهرات ماسية فخمة من مجموعة Plume de Paon، تكونّت من أقراط Plume de Paon التي صُممت على شكل ريشة طاووس، إذ يعتبر الريش من صميم تاريخ وتراث بوشرون، وقد ابتكره فريدريك بوشرون Frédéric Boucheron  منذ أكثر من 130 عامًا، بإبداعات ريشة قوية لتعبر عن الرمزية والأناقة. 

ميلا الزهراني  بمجوهرات من بوشرون في مهرجان البحر الأحمر السينمائي


صُممت أقراط Plume de Paon من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بماستين بقطع الورود بوزن 1.35 قيراط، إضافة إلى 782 ماسة مستديرة بوزن 4.45 قيراط.
ونسقت ميلا الزهراني مع هذه الأقراط الفاخرة، خاتم Plume de Paon الكبير، الذي يعبر عن جمال ورقة رسم ريشة الطاووس، حيث يبدو أن ريشة الطاووس تنبض بالحياة بينما تتحرك يد ميلا بها.

خاتم Plume de Paon  من بوشرون Boucheron


صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بماسة بقطع وردة تزن 0.51 قيراط، إضافة إلى 314 ماسة مستديرة تزن 1.95 قيراط.
ولتُكمل إطلالتها الساحرة، نسقت ميلا الزهراني خاتم Plume de Paon الذي صُمم على شكل حلقة صغيرة على شكل ريشة، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، جاءت مرصوفة بـ 96 ماسة مستديرة بوزن 0.33 قيراط.

 

خاتم Plume de Paon  من بوشرون Boucheron


بمناسبة حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ، الذي أقيم في الأول من ديسمبر في جدة ، اختارت الممثلة ، ميلا الزهراني ، ارتداء إبداعات من ميزون بوشرون.

 

اقرئي أيضاً:لأول مرة فيديو متداول لـ ميلا الزهراني مع ابنتها

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير