الصورة الأولى لخطوبة النجمة أصيل هميم .. وتعليق والدها وشقيقها 

احتفلت الفنانة العراقية أصيل هميم بخطوبتها في العاصمة بغداد، برفقة الأهل والمقرَّبين من العائلة.

خطوبة النجمة أصيل هميم وتعليق والدها

حيث نشرت النجمة العراقية أصيل هميم من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة من خطوبتها وكتبت عليها تعليق :" باركولي".

كما نشر والد أصيل هميم الملحن العراقي كريم هميم، صورة لابنته بعد خطبتها برفقة أسرته وذلك من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك"، وعلَّق عليها، قائلاً: وتشاء أنت من البشائر قطرة، ويشاء ربك أن يغيثك بالمطر.

فيما نشر شقيقها من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعتهما وعلق عليها قائلًا : " اليوم مميّز وجميل، لأنه يعتبر فرحة لقلوب العائلة كلها، الف مبروك الخطوبة لأختي وحبيبة قلبي وشمعة البيت، الله يسعدك ويوفقك الى كل خير ربي يخليج الي وما يحرمني منج".

وتلقَّى كريم هميم وابنته أصيل رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والأصدقاء والجمهور، آملين للمغنية العراقية حياة مليئة بالحب والاستقرار.

آخر أعمال أصيل هميم 

كانت أصيل هميم قد شاركت في حفل غنائي أقيم على مسرح كوكا كولا بدبي، وشاركها الحفل كلا من فؤاد عبد الواحد وعيضة المنهالي، وذلك ضمن فعاليات دولة الإمارات في مشاركة المملكة العربية السعودية بالاحتفال بيومها الوطني الـ93

وقد ضم الحفل عدد من المفاجأت كان من بينها الديو الذي جمع الثلاثي أصيل وفؤاد وعيضه على المسرح، حيث قدما أغنية "لقياك" على شكل ديو جمع أصيل هميم وعيضة المنهالي على المسرح وأمام الجمهور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لقطات من حفل دبي .. ديو أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وعيضة مفاجأة الحفل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب