لقطات من حفل دبي .. ديو أصيل هميم وفؤاد عبد الواحد وعيضة مفاجأة الحفل

شاركت دولة الإمارات المملكة العربية السعودية بالاحتفال بيومها الوطني الـ93، من خلال حفل أقيم أمس على مسرح كوكا كولا بدبي، أحيا الحفل كلا من فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم وعيضة المنهالي .

وقد ضم الحفل عدد من المفاجأت كان من بينها الديو الذي جمع الثلاثي أصيل وفؤاد وعيضه على المسرح، حيث قدما أغنية "لقياك" على شكل ديو جمع أصيل هميم وعيضة المنهالي على المسرح وأمام الجمهور.

وخلال الحفل غنت أصيل أشهر أغنانيها والتي رددها معها الجمهور مثل "اي انت وإحفظ شكلي" وغيرها، وأدى فؤاد عبد الواحد أغنياتٍ مثل "مسالم وأنا صوتك وأوصافك عجب "، وجاءت أغاني عيضة الشعبية المحبوبة مثل "يابوي ومتصوع" والعديد من الأغاني الجميلة التي أحبها الجمهور وتفاعل معها .

حفل فؤاد عبد الواحد وأصيل هميم وعيضه

هذا وقد روج كلا منهم عن الحفل قبل موعده من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث نشر فؤاد عبد الواحد منشور عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، "بوستر" للحفل، وكتب: "نحتفل بمملكتنا الغالية السعودية بيومها الوطني الـ 93 في الإمارات كوكا كولا أرينا دبي.. عساها دوم في عز ورخاء ونماء فؤاد عبدالواحد".

كما نشر عيضة المنهالي نفس "البوستر" خلال صفحته الشخصية على "إنستجرام" وكتب : "جمهوري الحبيب التقي بكم في دبي على مسرح كوكولا أرينا #دبي يوم 22/سبتمبر ..الحفل من تنظيم بيست مومنتس ايفنتس".


أما أصيل هميم فنشرت "بوستر" الحفل على صفحتها "بإنستجرام" وكتبت :" حبايبي وأهلي في دولة الأمارات الحبيبة متشوقة لشوفتكم في كوكا كولا أرينا دبي 22/9/2023".

اليوم الوطني السعودي 

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي اليوم 23 سبتمبر، من خلال العديد من الفعاليات والأحتفالات الثقافية والفنية، وتكون هذه الاحتفالات ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، بل وعدد من الدول العربية الآخرى من بينها الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم وصلة غنائية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بمشاركة عدد من النجوم على أرضها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي .. جورجينا ترتدي العباءة وتستمتع بالقهوة على الطريقة السعودية

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات