بالأبيض .. خطوبة البلوجر محمد فرج من المذيعة لينا الطهطاوي تتصدر الترند

أعلن البلوجر المصري الشهير محمد فرج، خطوبته على المذيعة المصرية لينا الطهطاوي، بمجموعة صور مبهجة، وذلك بعد أيام قليلة من عرضه الزواج عليها بأجواء رومانسية في بيروت.


خطوبة البلوجر محمد فرج من الإعلامية لينا الطهطاوي

حيث نشر محمد فرج من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور وفيديو، أثناء احتفاله بخطوبته من المذيعة لينا الطهطاوي، وعلق عليها قائلًا : "اللهم ارزقني ودها وحبها، وارزقها ودي وحبي".

وخلال الحفل ارتدت لينا فستان أبيض مجسم مع حذاء باللون الأبيض، واعتمدت مكياج ناعم من الألوان الترابية، مع تسريحة الشعر الويفي البسيطة.

كما اعتمد محمد فرج بدلة من الأبيض والأسود للتنسيق مع لينا .


يذكر أن محمد فرج تقدم لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، فأوهمها مع شركة سياحية أنها ستسافر لتصوير إعلان ما هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية.


وكان محمد فرج ولينا التقيا لأول مرة في حلقة من برنامج "توكسيك كيك" في مايو الماضي.

يذكر أن محمد فرج انفصل عن زوجته نوران نصر منذ شهور، بعد زواج دام سنتين، ومنذ الطلاق بدأ فرج في إثارة الجدل بنشره بعض الصور التي تشير إلى وجود فتاة أخرى بحياته، وفقًا لتوقعات جمهوره، حتى فاجئهم وأعلن خبر خطبته بـ لينا الطهطاوي.

معلومات عن محمد فراج ولينا الطهطاوي

محمد فرج هو بلوجر ويوتيوبر مصري شهير، ويتابعه الملايين من جميع أنحاء الوطن العربي، فجمهوره على "إنستجرام" فقط حاولي 4 مليون شخص، هذا بخلاف المتابعين على مواقع "تيك توك وفيسبوك".

التحق فرج بكلية التجارة، ورغم ذلك اختار مجال عمل آخر وتميز به، حيث إنه اشتهر بتقديم محتوى كوميدي ساخر عبر صفحاته الشخصية على منصات السوشيال ميديا، كما أنه يهوى الإخراج والتمثيل والتأليف والكتابة وغيرها من الهوايات الأخرى، لذك دخل عالم التواصل الاجتماعي وأصبح من أبرز مقدمي المحتوى المصريين، كما أنه يملك سلسلة مطاعم خاصة به.

أما لينا الطهطاوي هي مذيعة برامج شهيرة، وتقدم حاليا برنامجها الرياضي كابيتانو مصر عبر قناة ONtimesport، وآخر عبر راديو نجوم إف إم.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على أحمد العوضي يطير في الهواء .. وياسمين عبد العزيز تعلق : علشان كدة مبتخانقش معاه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب