خطوبة اليوتيوبر بيسان إسماعيل .. وانتقادات من الجمهور بسب العمر! 

أعلنت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، خطوبتها من الشاب محمود ماهر، وذلك من خلال نشر عدد من الصور من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

خطوبة بيسان إسماعيل

وظهرت بيسان إسماعيل في الصور وهي تقف إلى جانب ماهر وتحمل باقة من الورود، كما رفع الثنائي يدهما حتى يشاهد الجمهور خواتم خطوبتهما، واكتفت بالتعليق على الصور بوضع خاتم وقلب أحمر.

وقد أطلت بيسان بفستان باللون الأبيض، كما اختارت في مكياجها الألوان الترابية، مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي البسيطة.

وكانت الخطوبة في أجواء أسرية في المنزل، حيث  تواجد فيه عائلة العروسين مع بعض الوجوه المعروفة على السوشيال ميديا، حيث كانت بيسان قد شوّقت متابعيها لمفاجأة ممتعة في الأيام القادمة من خلال خاصية ستوري على صفحتها "بأنستجرام".

تعليق الجمهور على خطوبة بيسان

هذا وقد تلقت بيسان رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير وكذلك الجمهور، كان من بينهم مرام علي، ومشاعل الشحي التي علقت: "ما شاء الله، الله يتمم على خير بيسو".

على جانب آخر قد تعرضت للانتقاد من بعض الاشخاص الذين رأوا أن العريس لا زال صغير في السن فكتب أحدهم: "كمية الفرق بين نارين وانتي نارين اختارت واحد كبير وواعي وانتي خترتي ولد ياالله اديش عمرو أقل شي اصبري عليه ليطلعو شواربو"، وفي تعليق آخر: "هي صغيره وهوه صغير احس بس فتره ويقولون انفصلنا".

يذكرأن الثنائي يبلغ من العمر 20 عامًا.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على نادين نجيم توضح سبب تأجيل زفافها .. وتكشف عن الميعاد

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب