هنا الزاهد تتصدر الترند وترقص في خطوبة صديقتها .. فهل تجاوزت أزمة انفصالها عن أحمد فهمي!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي فيديو للنجمة هنا الزاهد، أثناء حضورها حفل خطوبة صديقتها الإعلامية لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج .

رقص هنا الزاهد في خطوبة لينا يتصدر الترند 

حيث ظهرت هنا الزاهد خلال مقاطع الفيديو، وهي ترقص مع لينا الطهطاوي وذلك أثناء الحفل الذي أقامته الطهطاوي داخل منزلها، وأيضًا الحفل الذي أقيم خارج المنزل في أحد المطاعم والذي جمعت فيه جميع أصدقائها ومن بينهم هنا .


وقد لاقت الفيديوهات إعجاب جمهور متابعين هنا، والذين أبدوا أعجابهم بإطلالتها وجمالها، ومنهم من علق على رقصها بحفل الخطوبة ليتسائلوا هل تجاوزت أزمة انفصالها عن أحمد فهمي بهذه السرعة!


خطوبة البلوجر محمد فرج من الإعلامية لينا الطهطاوي

وكان البلوجر محمد فرج قد شارك محبيه ومتابعيه من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور وفيديو، أثناء احتفاله بخطوبته من المذيعة لينا الطهطاوي، وعلق عليها قائلًا : "اللهم ارزقني ودها وحبها، وارزقها ودي وحبي".

يذكر أن محمد فرج تقدم لخطبة لينا الطهطاوي بطريقة مفاجئة في لبنان، فأوهمها مع شركة سياحية أنها ستسافر لتصوير إعلان ما هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية.


آخر أعمال هنا الزاهد

من ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد من تصوير مشاهد فيلمها "فاصل من اللحظات اللذيذة" مع هشام ماجد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوج وزوجة يعيشان حياة تعيسة، ولكن يقع حادث غير مألوف يقلب حياتهما رأسا على عقب.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مسلسل "سيب وأنا اسيب" الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد السعدني، وشاركهما فيه كل من: آية سماحة، محمد جمعة، يارا جبران، عارفة عبد الرسول، تأليف رنا أبو الريش، إخراج وائل إحسان.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على بالأبيض .. خطوبة البلوجر محمد فرج من المذيعة لينا الطهطاوي تتصدر الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب