أتيش يضع يامان تحت المراقبة في الحلقة 12 من «الياقوت»

 

فيرياي وأوكان يتعرضان  للتنمر من قبل بورا الذي فقد توازنه مع طموحه في الانتقام. وبورا مهووس بفيرايي ويخطط ليكونا معًا في عالم لا يوجد فيه يامان وأتيس. فيرياي، التي تشعر بالقلق على يامان أكثر من نفسها، ولم تعد تخفي عودة بورا.
 يامان، الذي يشعر بالقلق على فيرياي بالحلق 12 من مسلسل «الياقوت»، يفضل في البقاء بالقرب منها في مواجهة هذا الخطر. ومن ناحية أخرى، أبقى أتيش، الذي كان لديه شك آخر، فرياي ويامان تحت المراقبة الدقيقة.
و على الرغم من أنه زواج مرتب، إلا أن أتيش يشعر بالغيرة من فيرياي الذي يحبها. وماذا لو اكتشفت أن والد الطفل هو يامان، سيكون من الصعب التنبؤ بما ستفعله وما هي القرارات التي ستتخذها؟.

الحلقة السابقة:


يعترف أتيش بحبه لفيرياي، لكنه لا يستطيع إقناعها بأخذ خطوات تقربهما أكثر لبعضهم البعض. ومع هذا الرفض، يبدأ أتيش في تجميع بعض الخيوط معًا في ذهنه ويحاول الوصول إلى تفسير منطقي، وهى أنها مازالت تميل إلى  والد طفلها يامان، كما أن الأمور تتعقد في الشركة أيضًا. 

وفي الحلقة 11 من مسلسل «الياقوت»، يضع أتيش جده في اختبار، ويعرض عليه الاتحاد مع عمر ويامان وأوكان. يامان الذي يعتقد أن فرياي تسعى للسلطة ولهذا السبب تفضل شقيقه، يقبل عرض جده لهذا السبب وحده. 

ومازال الجميع يتساؤل من سيتولى إدارة الشركة يامان أم أتيش؟، على جبهة فورال، تثير أخبار تعافي بورا وعودته إلى المنزل فرحة كبيرة.

 

قصة المسلسل:
 

قصة مسلسل الياقوت، وهو واحد ضمن مسلسلات الخريف، والذي ينافس بقوة حتى الآن،  تدور حول عائلة جولسوي، واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا، تجتمع بعد عودة ابنهم الأكبر أتش من أمريكا. بعد عودة شقيقه بشكل مؤكد، يقرر يمان أن يقدم له مفاجأة بطلب الزواج من فرايه، حب طفولته، في عيد ميلادها. ومع ذلك، ستغير الكارثة التي تعرض لها مع أخيه الأصغر أوكان توازن الأمور وتقلب حياة الجميع رأسًا على عقب.

القصة تدور حول يمان وفيراي، شاب وفتاة يحبان بعضهما البعض منذ الطفولة، ومستمران في علاقة سرية من سنوات طويلة، على عهد أن يتزوجا حينما يحين الوقت المناسب، ولكن عندما يقررا ذلك تقابلهما المشاكل والعقبات التي تخبط أحلامهما بعرض الحائط.كما أن العنصر أن العنصر الرئيسي الذي يدور عليه المسلسل هو عائلة جولسوي، وهي واحدة من العائلات البارزة في كابادوكيا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أتيش يربط الخيوط ببعضها في الحلقة 11 من «الياقوت»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية