سيران تفضح عائلة «فريد» في بث مباشر بالحلقة الـ 51 من «طائر الرفراف»

على الرغم من أن فريد أصيب بالجنون عندما اكتشف أن كاظم قد اختطف سيران، إلا أنه يخبر الناس في المنزل أنه وراء قرار الانفصال، لكنه ما زال لا يتأخر في ملاحقة سيران سرًا، كما تخشى بيلين أن يُفضح سرها وتذهب الخادمة لإخبار فريد وهالس أغا بكل شيء.

تشعر سونا بالقلق على سيران في الحلقة 51 من مسلسل «طائر الرفراف»، ولا تستطيع البقاء في المنزل وتتحرك مع فريد للعثور على سيران. وكايا يسمع ما قالته إيفكات لسونا عن عابدين، ولا يخبرها ما سمعه، ولكنه لم يستطع أن يكبح جماح غضبه في وجهها عند عودتها.

و يطلب كاظم من سيران الظهور على شاشة التلفزيون والتحدث عن عائلة كورهان، بينما أورهان يطلب من إيفكات المساعدة في استبعاد هالس آغا عن مطالعة كشوف الحسابات. تمكن فريد من اختطاف سيران من كاظم ويصفي الاثنان الحسابات مرة أخرى، ولكن النهاية لم تكن في صالحهم، فقد ظهرت سيران بالبث المباشر وحكت كل أسرار عائلتها وعائلة فريد، مما جعل فريد يغضب عليها بشدة ويتركها.

الحلقة السابقة:

جلب هاليس بيلين إلى المنزل مما أحدث مشكلات كبيرة، وتم نشر صور لفريد الذي يقوم بدوره مارت ديمير مع بيلين مما صدم سيران أكثر،  ومن ناحية أخرى تُرك فريد بلا مخرج. 

وفي الحلقة 50 من مسلسل «طائر الرفراف»، بينما سونا لا تتبع كلام إيفكات، تواصل توجيه كايا. وأورهان بعد أن أغضبه قرار جولجون  بمغادرة المنزل وطلب الطلاق منه، قام

بخطوة غير متوقعة، وجعل السائثق يطرقها في منتصف الليل بالطريق السريع ولم يعطي لها حقيبة أمتعتها كما أوقف جميع الكروت البنكية وتركها بلا مال وبلا مأوى.

نوكيت تواجه هاليس وكايا بتصريحها، و يستمر دعم إيسي ونيهان غير المشروط لسيران. ويقرر فريد العمل ويتم تقدير رسوماته. ومن ناحية أخرى، يضع كاظم خطته الجديدة موضع التنفيذ، وتنتهي الحلقة على خطف رجال كاظم لسيران.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.
 
عائلة فريدوهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد الذي يقوم بدوره الممثل الشاب مارت ديمير وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

يشارك في بطولة المسلسل عفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على عفراء ساراتش أوغلو تخرج عن صمتها: «حياتي ليست حمية غذائية»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية