بعد أقل من شهر من انفصالهما وخيانته المتكررة لها .. عودة نيمار وحبيبته واحتفالهما بالعام الجديد معًا

شارك لاعب نادي الهلال السعودي نيمار داسيلفا، جمهوره ومحبيه من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من الصور خلال احتفاله مع أسرته وأبنائه باحتفالات العام الجديد .

عودة نيمار لحبيبته برونا بيانكاردي

ومن خلال الصور التي شاركها نيمار عبر حسابه بإنستجرام ظهرت معه حبيبته ووالدة ابنته "مافي" عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، كإعلان منهما على عودتهما لبعض، بعد أقل من إعلان بيانكاردي خبر انفصالها عنه .


انفصال بيانكاردي عن نيمار

وكانت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي قد نشرت إنفصالها عن حبيبها لاعب الكرة البرازيلي نيمار منذ أقل من شهر، وذلك من خلال خاصية "ستوري" عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، اذ أكدت أن علاقتها مع النجم البرازيلي انتهت، وطلبت من الجمهور أن يكف عن ربط اسمها بنيمار.

وأشارت أيضًا إلى أنها ونيمار يبقيان والدين لابنتهما "مافي"، وأكدت الحفاظ على علاقة ودية مع والد ابنتها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تداول فيها شائعات حول خيانة نيمار لحبيبته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي، حيث قيل أنه خانها أكثر من 92 مرة، والذي اعتبر البعض أن هذا الرقم مبالغ فيه، ولكنه لا ينفي خيانة نيمار لحبيبته، والذي نصحها عدد من المتابعين بالإنفصال عنه .

حيث خان نيمار حبيبته أكثر من مرة في أوقات سابقة، كان آخرها تردد الشائعات أنه خانها بعد أقل من أسبوع من ولادتها لطفلتهما "مافي"، حيث أكدت تقارير صحفية أن كلا من نيمار مع ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور؛ قد نظموا حفلًا سريًا  مع عدداً من المؤثرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنتهاء مباراة المنتخب البرازيلي ضد فنزويلا، في إحدى الشقق التابعة للمنتخب البرازيلي .


كما أنها  ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات خيانة نيمار لشريكته برونا بيانكاردي، إذ سبق وأن اعترف نيمار بارتكاب خطأ كبير تجاه برونا، مما أرجعه البعض إلى أقدامه على خيانتها .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نيمار يستقبل مولودته الأولى "مافي" من حبيبته برونا بيانكاردي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم