ابنة نيمار أصغر مشجعة برازيلية تخطف القلوب بجمالها .. شاهدي صورتها!

نشر اللاعب البرازيلي ونجم نادي الهلال السعودي نيمار، صورة لابنته الصغيرة "مافي" بملابس منتخب البرازيل .

"مافي" ابنة نيمار أصغر مشجعة برازيلية 

نشر اللاعب نيمار من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لمولودته "مافي"، وكانت ترتدي ملابس منتخب كرة القدم البرازيلي، وبين يديها كرة القدم، وعلق عليها قائلًا : "اليوم هناك مباراة للبرازيل ونحن هنا مستعدون للتشجيع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

ليسحر جمهور ومتابعي ومحبي نيمار بجمال ابنته والتي بدت  رضيعة على هيئة لاعبة كرة قدم.

سرقة منزل برونا بيانكاردي حبيبه نيمار

كان منزل برونا بيانكاردي في البرازيل قد تعرض لعملية سطو، وأخذ والديها رهينة حيث أن الهدف كان اختطاف برونا وابنتها "مافي" التي استقبلتها في أكتوبر من نيمار .

غير أن برونا وابنتها لم تكونا في المنزل في ذلك الوقت، ويجري الآن التحقيق للتعرف على الشخصين الآخرين المتورطين في السرقة التي سرقت ساعات ومجوهرات بعد أن تم القبض على شخص يبلغ من العمر 20 عامًا.

وكان نيمار قد طمأن الجمهور على صحة عائلته من خلال ستوري بحسابه على "إنستقرام"، معلقًا: "يوم حزين، خبران سيئان للغاية، في البداية كان هناك هجوم تعرض له والدا برونا، لكن نشكر الرب أن الجميع بخير".

خيانة نيمار لحبيبته برونا بيانكاردي

كما تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي خلال الفترة الماضية، شائعات حول خيانة نيمار لحبيبته عارضة الأزياء برونا بيانكاردي أكثر من 92 مرة، والذي اعتبر البعض أن هذا الرقم مبالغ فيه، ولكنه لا ينفي خيانة نيمار لحبيبته، والذي نصحها عدد من المتابعين بالإنفصال عنه .

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يخون فيها نيمار حبيبته، حيث تردد الشائعات أنه خانها بعد أقل من أسبوع من ولادتها لطفلتهما "مافي"، حيث أكدت تقارير صحفية أن كلا من نيمار مع ريتشارليسون وفينيسيوس جونيور؛ قد نظموا حفلًا سريًا  مع عدداً من المؤثرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إنتهاء مباراة المنتخب البرازيلي ضد فنزويلا، في إحدى الشقق التابعة للمنتخب البرازيلي .

كما أنها  ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات خيانة نيمار لشريكته برونا بيانكاردي، إذ سبق وأن اعترف نيمار بارتكاب خطأ كبير تجاه برونا، مما أرجعه البعض إلى أقدامه على خيانتها .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نيمار يطمئن الجمهور بعد السطو المسلح على منزل صديقته 

أضف تعليقا