نيمار يستقبل مولودته الأولى "مافي" من حبيبته برونا بيانكاردي

استقبل خلال الساعات الماضية  لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مولودته الجديدة والتي أطلق عليها اسم "مافي" من حبيبته برونا بيانكاردي، ونشر من خلال حسابه صورًا تجمعه بمولودته وحبيبته على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" .

حيث نشر لاعب نادي الهلال السعودي نيمار الصور وعلق عليها قائلًا : " أتت مافي لتكمل حياتنا، اهلاً وسهلا ابنتي، أنت بالفعل محبوبة لدينا، شكراً لاختيارك لنا".


هذا وقد نالت الصور إعجاب الكثيرون من عشاقه وعشاق كرة القدم وتدوالها عبر وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة .

وكان نيمار قد سافر أمس الجمعة إلى مدينة ساو باولو في البرازيل، بعد حصوله على إذن خاص من مدرّبه خورخي خيسيوس من أجل حضور ولادة ابنته.

أبناء نيمار

تعتبر "مافي" الأبنة الثانية لنيمار، حيث أنه لديه ابن ثاني يُدعى دافي لوكا، وأنجبه من صديقتة السابقة كارولينا دانتاس في 13 اغسطس من العام 2011.

هذا وكانت برونا بيانكاري قد ظهرت معه في السعودية بعد انتقاله لنادي الهلال وهي تتجول مرتدية زياً محتشماً وغطاء رأس قبل عودتها للبرازيل مرة أخرى للولادة.

انضمام نيمار لفريق الهلال السعودي

حيث كان نادي الهلال السعودي قد اعلن انضمام نجم فريق سان جيرمان الفرنسي نيمار إلى صفوف فريقه، وذلك لمدة موسمين حتى عام 2025، وقد أفادت بعد التقرير أنه تم أنتقاله مقابل حوالي 90 مليون يورو (98.24 مليون دولار) فضلًا عن امتيازات أخرى.

هذا وقد شارك نيمار مع نادي الهلال خلال موسم الدوري الحالي، في 5 مباريات فقط، وسجل هدفاً وصنع 3 أهداف.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نيمار بالزي السعودي ويحتفل مع الهلال بـ العيد الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم