كاني ويست يخطط لتدشين مدينة مساحتها 4 أضعاف باريس .. والموقع الشرق الأوسط

يبدو أنّ كاني ويست الذي يعيش في دبي منذ الشهرين الماضيين، لديه خطط كبيرة لمستقبله في المنطقة، على مساحة تعادل 4 أضعاف مساحة باريس.

كاني ويست يخطط لتدشين مدينة مساحتها 4 أضعاف باريس

وكشف حساب "YE"، المعني بنشر أخبار كاني ويست عبر "إكس"، بعض تفاصيل مشروع مغني الراب، مع الإيضاح أنه يحمل اسم "YZY DROAM".

حيث أوضحت أن مساحة المدينة ستبلغ 404 كيلو متر مربع مقارنة بمساحة باريس التي تبلغ مساحتها 105 كيلو متر مربع، وستكون مكتفية ذاتيًّا.

وقد بدأ كانييه، البحث عن موظفين في قطاع الهندسة المعمارية وإدارة المشاريع والبناء للانطلاق في مشروعه، وذلك وفقًا لموقع GEO.

كاني ويست بالمملكة العربية السعودية

وكان كاني ويست قد تواجد مؤخرًا بالسعودية وذلك خلال افتتاح موسم الرياض بنسخته الرابعة .

كما نشر ويست من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورًا له وسط المناظر الطبيعية الصحراوية الساحرة في مدينة العلا، وعلق على الصورة: “بيئة عمل كاني ويست الحالية في المملكة العربية السعودية، ومن المفترض أن يصدر ألبومه التعاوني مع Ty$ قبل نهاية العام".

الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الأجتماعي حول ما قد يخطط له صاحب ويست، وإذا ما كانت الشائعات صحيحة، فإن تجربة كاني الأخيرة في العلا يمكن أن تتحوّل إلى لحظة فاصلة في حياته الفنّية، ومن شأنها أن تقدم لوحة جديدة لعبقريته الموسيقية.

كما أن ظهور موسيقى جديدة من ويست لا يُعد أمرًا هاماً لمعجبيه فحسب، بل أيضًا حدثًا مهمًا على المشهد الموسيقي العالمي.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على إطلالة غريبة لكاني ويست طليق كيم كاردشيان في أحدث ظهور له بموسم الرياض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم