درة عروسة من جهة إلكترونية في موسم الرياض ..إليكِ التفاصيل

تشارك الفنانة التونسية درة في عمل مسرحي جديد بعنوان "عروسة من جهة إلكترونية"، برفقة الفنان المصري أحمد عيد، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية "عروسة من جهة إلكترونية"

حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بوستر المسرحية، معلقًا : "مسرحية عروسة من جهة إلكترونية .. مسرحية كوميدية من بطولة الفنانين أحمد عيد ودرة في المسرح العالمي داخل بوليفارد سيتي من 18 إلى 22 ديسمبر احجزوا تذاكركم الآن". 


قصة المسرحية

وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي حول شخص يدعى " حسن " وهو أحمد عيد ويعمل كفني تبريد ويقع عليه الاختيار لتنفيذ تجربة الزواج من "حنان" درة، وهي امرأة إلكترونية تم تصنيعها من قبل إحدى الشركات الكبرى لتصنيع الأجهزة الإلكترونية، وتستمر التجربة لمدة شهر فقط مقابل أجر مادي هائل، وعند انتهاء المدة المقررة، تصر الشركة على استرداد "حنان"، لكن حسن يكتشف أنه وقع في حبها، وهنا يبدأ في محاولة القيام بكل ما يلزم لاستعادتها، خاصة بعد أن علم بأنها أيضًا وقعت في حبه.

يشارك درة المسرحية عدد من النجوم أبرزهم أحمد عيد، بدرية طلبة، ومحمد ثروت، إلى جانب عدد آخر من المواهب الشابة، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض من 18 إلى 22 ديسمبر الجاري.

آخر أعمال درة

يذكر أن عرض مؤخرًا  للفنانة درة مسلسل "الأجهر" خلال السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٣.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والمسلسل العمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

أما عن أعمالها السينمائية فعرض مؤخرًا لدرة فيلم "جداران" وذلك عبر منصة Watch iT والفيلم من نوعية السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتجسد درة فيه شخصية مريضة نفسيا تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمة تمر بها.

شارك البطولة مع الفنانة درة عدد من النجوم ومنهم نيكولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس يفاجأ عمرو دياب ويشعلون الأجواء ‏في ساوند ستورم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب