الشيخة موزة سيدة الأناقة المحتشمة والراقية في حصاد 2023

تثبت الشيخة موزة في كل إطلالاتها أنها أيقونة في عالم الموضة والأناقة المحتشمة. حيث أنها تختار دائما إطلالات تحترم التراث والتقاليد القطرية وتنسق ملابسها بطريقة تظهر ذوقها الفريد وفهمها الكامل لمقومات الأناقة والذي يبدو جليا في كل اختياراتها. 
وهذه السنة كان هناك العديد من الإطلالات المبهرة للشيخة موزة في المناسبات والفعاليات المختلفة التي أثبتت فيها أنها سيدة الأناقة المحتشمة والراقية من دون منازع. 
جمعنا أبرز الإطلالات التي أعجبتنا للشيخة موزة خلال العام 2023 والتي أتت متميزة في كل مرة. 

الشيخة موزة بالأبيض الراقي من فالنتينو


زارت الشيخة موزة نيويورك والتقت هناك بالسيدة أمينة أردوغان حرم الرئيس التركي لمناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بينهما. من أجل هذا اللقاء اختارت الشيخة موزة إطلالة شديدة الأناقة والتميز. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون بقصة مستقيمة وأكمام طويلة من مجموعة فالنتينو Valnetino للخياطة الراقية لربيع وصيف 2023. الملفت أن التصميم الأصلي للفستان كان يتضمن الكثير من الفتحات المستديرة الشكل التي تكشف عن الجسم لكن تم تغطية هذه الفتحات لتناسب ذوق ومقام الشيخة التي تفضل الأناقة المحتشمة. 

الشيخة موزة بالبدلة السوداء 


التقت الشيخة موزة خلال زيارتها إلى نيويورك بمجموعة من خريجي مؤسسة قطر الذين يعملون في الولايات المتحدة. ومن أجل هذا اللقاء ارتدت بدلة مسترخية سوداء اللون شديدة الأناقة وعملية في الوقت نفسه. البدلة من ماركة ذا رو The Row وتحديدا من مجموعة ريزورت 2023 وقد عدلت الشيخة على البليزر بحيث تقفل عند الرقبة لتبدو وكأنها تلتف حول الجسم وتمنحها راحة في الحركة مع البنطلون الواسع. 

الشيخة موزة تختار التويد من شانيل 


بمناسبة اليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات، ألقت الشيخة موزة خطابا في مقر الأمم المتحدة لتؤكد على مسؤولية المجتمع الدولي في حماية التعليم وجعله أولوية. ومن أجل هذه المناسبة اختارت الشيخة المشهورة بأناقتها إطلالة أنيقة باللون الأزرق الداكن من شانيل Chanel. حيث ارتدت بليزر وبنطلون من التويد تتميز البلوزة بأنها تنتفح في الأسفل فيما أتى البنطلون واسعا. وقد كانت البليزر مزينة بالأساس بتفاصيل باللون الفضي عند الصدر والجيوب لكن الشيخة استبدلت اللون الفضي باللون الكحلي واختارت خامة غير لامعة. 

للمزيد ما رأيك الاطلاع على أفخم إطلالات الملكة رانيا في حصاد العام 2023

الشيخة موزة بفستان بقصة مستقيمة من أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko


قامت الشيخة موزة بزيارة إلى مالطا في 5 سبتمبر وتألقت كالعادة خلال لقائها برئيس مالطا وعقيلته. حيث ارتدت فستانا باللون الأزرق الفاتح يتميز بقصة مستقيمة مع أكمام منتفخة باللون الأبيض. الفستان من تصميم أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko وتحديدا من مجموعة الخياطة الراقية لربيع صيف 2015. وهو يأتي مع شق أمامي أغلقته الشيخة ليمنحها سهولة في الحركة ويناسب ذوقها الرفيع الراقي. 

الشيخة موزة بفستان دانتيل من فالنتينو


أقامت الملكة رانيا حفل عشاء لشكر زوجات وقرينات الملوك والأمراء والحكام الذين حضروا حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة. وقد تألقت الشيخة موزة في هذا الحفل بكل أناقة. حيث ارتدت فستانا من فالنتينو Valentino من مجموعة الخياطة الراقية لخريف 2014. وكالعادة تم تعديل الفستان ليتناسب مع ذوق الشيخة المحتشم ومكانتها كوالدة أمير قطر. حيث تمت إطالة تنورة الفستان وتبطينه. تصميم الفستان نفسه كان شديد النعومة خاصة وأنه مصنوع من الدانتيل المرصع وزين بحبال فضية مرصعة عند الياقة والكتفين وحول الخصر والوركين.


فستان الشيخة موزة في زفاف الاميرة رجوة 


أبهرت الشيخة موزة الحاضرين بالإطلالة التي اختارتها لحضور حفل العشاء الذي أقيم احتفالا بزفاف الأمير الحسين. حيث ارتدت فستانا باللون الأصفر الليموني من فالنتينو Valentino من مجموعة الخياطة الراقية لعام 2021. الفستان تميز بتنورة طويلة ومنتفخة. أما بالنسبة للتعديل الذي أدخلته عليه الشيخة موزة فقد تمثل في إطالة الأكمام وتغطية الكتفين ، كما أضافت حزاما مرصعا حدد خصرها النحيل. 


الشيخة موزة بإطلالة راقية من أرشيف فالنتينو في العام 1989


من أجل حضور عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين اختارت الشيخة موزة إطلالة شديدة الرقي والأناقة. حيث ارتدت فستانا من أرشيف فالنتينو Valentino. من مجموعة صممت في العام 1989 أتت باللون الزهري المعدني وزينت بأنماط هندسية باللون الأسود مستوحاة من أعمال المهندس المعماري جوزف هوفمان. وقد نسقتها الشيخة مع فستان باللون الأسود. 

ما رأيك أيضا أن تشاهدي أجمل إطلالات اعتمدتها كيت ميدلتون في حصاد العام 2023


الشيخة موزة باطلالة تقليدية شديدة الاناقة


من أجل حضور حفل تكريم خريجي دفعة العام 2023 من مؤسسة قطر اختارت الشيخة موزة إطلالة تقليدية شديدة الأناقة. حيث ارتدت عباءة سوداء اللون مطرزة بالخيوط والشك عند الصدر. استعمل في التطريز الذي يزين العباءة خيوط ذهبية وفضية وتم تزيينها بأنماط تشبه النباتات بدت شديدة الجمال فوق خلفية بيضاء اللون. وأسفل العباءة ارتدت الشيخة فستانا أبيض اللون تكامل مع أنماط الزينة عند الياقة.  


الشيخة موزة باطلالة شبابية من شانيل


حضرت الشيخة موزة بطولة البنك التجاري الدولية للفروسية- الشقب، وقدمت الجائزة الكبرى للفائز بالبطولة. من أجل هذه المناسبة الرياضية اختارت الشيخة موزة إطلالة شبابية أنيقة. حيث ارتدت معطفا مزينا بكامله بالترتر باللون الكحلي من ماركة شانيل Chanel ونسقته مع إطلالة كاملة باللون الكحلي .

للمزيد من إطلالات الشيخة موزة اقرئي عبايات تزيدك أناقة في رمضان من وحي الشيخة موزة 


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات