الشيخة موزة أنيقة بالبرتقالي والأخضر 

Qatar's First Lady Sheikha Mozah bint Nasser al-Missned speaks during a donor conference entitled 'Supporting Syria & The Region' at the QEII centre in central London on February 4, 2016. World leaders gather in London on Thursday to try to raise $9 billion (8.3 billion euros) for the millions of Syrians hit by the country's civil war and a refugee crisis spanning Europe and the Middle East. Matt Dunham / POOL / AFP

قامت الشيخة موزة بنت ناصر ال مسند بافتتاح جناح أهداف التنمية المستدامة لمؤسسة التعليم فوق الجميع المقام في حديقة البدع ضمن فعاليات كأس العالم 2022.

تضمن حفل الافتتاح جلسة نقاش حول الرياضة كوسيلة لتعزيز التنمية الدولية والسلام، بالإضافة إلى التحديات التي تحول دون تحقيق تنمية مستدامة.

وقد تألقت الشيخة موزة كعادتها في مثل هذه المناسبات واختارت زيا عصريا لكنه يحمل في طياته خطوطا من الثقافة العربية .

حيث اختارت الشيخة بنطلونا واسعا باللون البرتقالي مع توب من اللون نفسه ونسقته مع عباءة شرقية باللون البرتقالي مبطنة باللون الأخضر ومزينة حوافها بأنماط بألوان الأخضر والبرتقالي تتماثل مع الأنماط التي تزين أسفل البنطلون .

التي الذي اختارته الشيخة موزة من Jabador وهي علامة أزياء مقرها في قطر تشتهر بالأزياء الشرقية الهوى .

أما النظارة المميزة التي ارتدتها الشيخة موزة لحماية عينيها من أشعة الشمس فقد أكملت أناقتها بكل فخامة وتكاملت مع غطاء الرأس البرتقالي الذي نسقته  لأناقة فاخرة ومحتشمة في الوقت نفسه .

 

اقرئي أيضاً:الشيخة موزة تسحر المغرب بأناقتها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات