أفخم إطلالات الملكة رانيا في حصاد العام 2023

تعتبر الملكة رانيا أيقونة في عالم الموضة والأناقة من دون منازع، وهي تصنف ضمن أكثر نساء العالم أناقة بفضل أسلوبها الراقي في اختيار إطلالتها. وتتميز إطلالات الملكة رانيا بأنها تميل نحو القصات المحتشمة والألوان المتنوعة. 
وهذه السنة أتحفتنا الملكة رانيا بالكثير من الإطلالات الفخمة في مناسبات مختلفة أثارت من خلالها إعجاب الجميع وأثبتت أنها فعلا ملكة متوجة على عرش الأناقة من دون منازع. 
ومع اقتراب العام 2023 من نهايته أحببنا أن نستعيد وإياكن أبرز إطلالات السهرات والمناسبات الفخمة التي اعتمدتها الملكة رانيا هذه السنة، لربما اخترتن منها ما ينفح إطلالاتكن بنفحة من الأناقة خلال احتفالات نهاية العام....

 

حفل حناء الأميرة إيمان في مارس 2023 


بدأت سلسلة الإطلالات المميزة للملكة الأردنية رانيا العبد الله في مارس وتحديدا في حفل حناء ابنتها الأميرة إيمان. حيث ارتدت الملكة رانيا إطلالة شرقية الطابع غاية في الأناقة. حيث ارتدت عباءة مفتوحة باللون العنابي زينت أطرافها بالتطريز والشك بأنماط زهور نافرة. وأسفلها ارتدت فستانا زهري اللون أضفى الكثير من الإشراق على إطلالتها. 

 

حفل زفاف الأميرة إيمان في مارس 2023


في حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان اختارت الملكة رانيا إطلالة غاية في الأناقة من ديور Dior. الفستان الذي اختارته الملكة جاء من مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 2023، وتميز بالكسرات الرفيعة، وقصة تعانق الجسم في الجزء العلوي منه وتتسع قليلا من الخصر. وأتى مع أكمام مفتوحة كالفراشة مع الكثير من الكسرات. وزين الفستان بتطريز براق في بعض أجزائه. 

 

 

حفل استقبال المدعويين لتتويج الملك تشارلز في مايو 2023


حضرت الملكة رانيا برفقة الملك عبد الله حفل الاستقبال الذي أقيم على شرف المدعويين لحضور حفل تتويج الملك تشارلزالثالث والملكة كاميلا. واختارت لهذه المناسبة إطلالة أنيقة من سكياباريلي Schiaparelli وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2023. ارتدت الملكة فستانا بني اللون مع أزرار ذهبية يتميز بجزء علوي يشبه الكورسيه فيما تنسدل تنورته تعانق الجسم وصولا إلى منتصف الربلتين. ولإكمال إطلالتها اختارت أكسسوارات ذهبية اللون أضافت البريق إلى التصميم. 

 

حفل حناء الأميرة رجوة في مايو 2023


تألقت الملكة رانيا في حفلة الحناء التي أقامتها لعروس ابنها الأميرة رجوة. ومن أجل هذه المناسبة التي أقيمت في الهواء الطلق اختارت الملكة رانيا تصميما من مجموعة المصمم اللبناني سعيد قبيسي من مجموعة الخياطة الراقية لربيع صيف 2023. الفستان بحسب صفحة المصمم على الانترنت هو قفطان كريب مطرز. تم تصميمه بأسلوب العباية ويأتي بقصة انسيابية تنسدل فوق الجسم بطريقة فضفاضة. وتنتثر فوق الفستان والأكمام أنماط تطريز على شكل زهور متنوعة من خيوط الذهب والترتر. فيما يأتي منتصف الفستان مصنوعا من كريب جورجيت بليسيه وهو قماش خفيف الوزن يضيف الكثير من الأنوثة على التصميم 
والملفت أن التصميم الأساسي كان باللون الأبيض لكن الملكة رانيا اختارت اللون الأزرق الفاتح. 

 


حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة في حزيران 2023 


بدت الملكة رانيا والدة العريس شديدة الأناقة في حفل قران ابنها الأمير، حيث اختارت إطلالتها من دار كريستيان ديور Christian Dior وتحديدا من مجموعة خريف شتاء 2022. الفستان تميز بلونه الأسود وبتفاصيل أنيقة من التطريز عند الظهر وكذلك عند أطراف الأكمام. أما التطريز الذي يزين الفستان فتميز بأنماط نباتات وزهور، وهو من ابتكار الفنانة الأوكرانية Olesia Trofymenko التي تستوحي أعمالها من الفولكلور الأوكراني. وتحديدا شجرة الحياة التي تتحدث عن دورة الحياة. والتصميم بحد ذاته كما المجموعة كاملة يتمتع بلمسات رومانسية جميلة.

 


حفل العشاء الفخم بمناسبة زفاف الأمير الحسين في حزيران 2023


خلال حفل العشاء الذي أقيم بمناسبة زفاف الأمير الحسين اختارت الملكة رانيا إطلالة ثانية أنيقة لاستقبال الضيوف مع تاج مرصع بالألماس. الإطلالة التي اختارتها الملكة أتت عبارة عن فستان من تصميم إيلي صعب Elie Saab وتحديدا من مجموعة ربيع وصيف 2023 للأزياء الراقية. تميز الفستان بلونه العاجي وأتى مطرزا بلآلئ بيضاء اللون غطت كامل الصدر وحواف الكاب الذي انسدل على كتف واحد وكذلك حافة التنورة الملفوفة. 
وقد خضع الفستان للتعديلات كي يناسب أسلوب الملكة المحتشم فأضيفت إليه الأكمام الطويلة وأغلق الشق الكبير الذي كان يكشف عن الفخذ في التصميم الأصلي. 

 


حفل خيري في يونيو 2023


حضرت الملكة رانيا حفل العشاء الخيري  لمؤسسة ومركز الملك حسين للسرطان، وتألقت في هذه المناسبة بفستان رائع من تصميم إيلي صعب Elie Saab. حيث اختارت الملكة رانيا فستانا من مجموعة المصمم للخياطة الراقية لربيع وصيف 2023. التصميم الأصلي كان من دون أكمام لكن تم تعديله بإضافة أكمام مزمومة إليه وجعل ياقته عالية ليناسب ذوق الملكة وأسلوبها. وأتى الفستان مطرزا ومشكوكا بالكامل.
كما يبدو أن الملكة غيرت لون الفستان من لون التيل أو الأزرق المائي إلى اللون الأزرق الفاتح الذي يبدو أنه اللون المفضل لها كونه يلائم لون بشرتها ويتكامل معها. 

 

للمزيد من إطلالات الملكة رانيا اقرئي الملكة رانيا ببدلة رمادية أنيقة من ديور بتفصيل مميز

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات