6 علامات تجارية مملوكة للنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة

مع استمرار النساء في دعم بعضهن البعض، تستمر العلامات التجارية التي تقودها النساء في النمو والتوسع في هذا الجزء من العالم.
من العلامات التجارية المتطورة لمستحضرات التجميل إلى المتاجر الفاخرة، تركز دولة الإمارات العربية المتحدة على تمكين المرأة والاحتفال بالمواهب الملهمة في كل المجالات.
مع اقترابنا من عام 2024، قمنا بتنظيم قائمة من العلامات التجارية المملوكة للنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة لدعمها طوال هذا العام وإلى الأبد بعد ذلك.

سناء آل مكتوم
Sana Al Maktoum Fine Jewellery


العلامة التجارية التي تحمل اسمها سمو الشيخة سناء آل مكتوم، تم إطلاقها لأول مرة في عام 2020 بالمجموعة الأولى بعنوان "كنزتي"، وهي قصيدة تكريماً لجدة سمو الشيخة الكبرى الراحلة. ومنذ ذلك الحين، ازدادت قوتها، حيث كان شعار العلامة التجارية هو أن قطعة المجوهرات الخاصة تحكي قصة فريدة ويمكن أن تمثل لحظة محورية في حياة الفرد.

إكتشفي أيضاً: الخوخى و ألوان الباستيل موضة العام الجديد لغرف النوم للشعور بالراحة

 

المريكن 
Al Mraikn


أطلقت شقيقتان إماراتيتان علامة "المريكن" للعبايات في عام 2011. ومنذ ذلك الحين، شجعت مريم ومنى سعيد المرأة العربية العصرية القوية من خلال تصاميمهما الأنثوية والأنيقة والعملية. مع قاعدة عملاء مخلصين إلى جانب اللمسات الفريدة والإبداعية لتصميماتهم، تتمتع الأخوات بصيغة رابحة.

 


ذا ايديت 
The Edit


متجر ومعرض مفاهيمي يقع مقره في دبي، تم تأسيس The Edit على يد رومانا ناظم. رومانا، التي كانت محامية في السابق، تقدم الآن بديلاً بسيطًا لمراكز التسوق. تقدم المساحة التي يقع مقرها في جميرا مجموعة من الملابس والمجوهرات ومستحضرات التجميل والأدوات المنزلية من العلامات التجارية الناشئة والراسخة.

 

أبوثيكا بيوتي
Apotheca Beauty


تأسست الشركة في عام 2013 على يد الأخوات الكويتيات سارة ونورا ودانا الرمضان، وقد قامت ببناء إمبراطورية تجميل تعتمد على العلامات التجارية المتميزة التي يحبها المطلعون على الصناعة. تعد شركة أبوثيكا بيوتي، التي يقع مقرها في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت، مركزًا لكل ما يتعلق بالجمال الفاخر في دول مجلس التعاون الخليجي. تشمل مجموعة العلامات التجارية الخاصة بهم أناستازيا بيفرلي هيلز، ود. باربرا ستورم، وأورجلاس كوزمتيكس، وسارة تشابمان، وسكينسيوتيكالز والمزيد.

 

ذا هاندريد ويلنس سنتر 
The Hundred Wellness Centre


أسماء هلال لوتاه هي امرأة من الأوائل، وقد مهدت الطريق في مجال الصحة والعافية في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد افتتاح أول عيادة صحية ومركز صحي معتمد بالكامل - مركز العافية المائة - في الدولة في عام 2008. وبفضل روح المبادرة الحقيقية، فقد كان حب أسماء للبيلاتس هو الذي دفعها إلى إطلاق The Hundred منذ تسع سنوات. لقد توسع المركز الآن ليشمل العديد من المجالات الأخرى تحت مظلة العافية بما في ذلك إعادة التأهيل والمعالجة المثلية والعلاج بتقويم العمود الفقري والعلاجات العاطفية والتدريب على الحياة.

 

Shiffa


تقدم شركة شفا بيوتي، التي أسستها الدكتورة لميس حمدان، منتجات طبيعية تمامًا ولكنها فعالة للغاية للعناية بالبشرة والجسم. تهدف منتجات الدكتورة لميس إلى شفاء البشرة من الداخل باستخدام Healing Essence™ الفريد من نوعه الذي تتميز به العلامة التجارية. الجوهر عبارة عن مزيج من المكونات النشطة بتركيزات علاجية لحماية البشرة وتعزيزها.

قد يهمك أيضاً: العبايات التويد موضة شتوية فاخرة.. اكتشفي طرق منوعة لتنسيقها

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة