ألب نافروز في حفل توديع 2023: «سأعود بمشروع جميل»


اجتمع نخبة من الممثلين الأتراك في حفل مجلة « ReTouch» التركية، والتي كرمت عدد من الفنانين على أعمالهم المميزة لهذا العام، وأقيمت هذه الحفلة لتوديع عام مضى، واستقبال عام جديد.
وكان من بين هؤلاء النجوم ايمره باي نجم مسلسل المؤسس عثمان، والذي صرح قائلًا: «سعيد بمشاركتي في مسلسل المؤسس عثمان، والعمل مع بوراك أوزجيفيت جيد جدًا ونتفاهم مع بعض، كما أنه دائمًا يقدم لي المساعدة بقدر المستطاع، ولدينا طاقم عمل ممتع».


‏كما حضر الحفل أيضًا الممثل ألب نافروز، والذي قال: «معجبيني يعرفون أنني أريد أن أعود بمشروع جميل. توجد بعض المشاريع التي أعجبتني وحاليًا نقوم بتقييمها. من المحتمل أن يتم الاعلان عن الخبر قريبًا».

 


قصة المؤسس عثمان:


 
مسلسل المؤسس عثمان، يشهد بعض الخلافات بين طاقم عمله، وكان قد انسحب إسماعيل حقي مؤخرًا، والآن قام بطل المسلسل بوراك أوزجيفيت بإلغاء متابعة منتج مسلسل  محمد بوزداغ، وحذف صور المسلسل.
 
وكانت هذه الطريقة، هي وسيلة بوراك للتعبير عن عدم رضاه على سيناريو الحلقة الأخيرة، واختلافه مع منتج المسلسل. وأكدت مصادر التركية أنه تم التفاوض على المسلسل، والوصول لحل يُرضي جميع الأطراف، وأعاد بوراك المتابعة مُجددًا.

بطولة بوراك اوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال آل.
 
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يُمكنكِ الإطلاع على سيلا ترك بطلة "شراب التوت" تعلن ارتباطها بألب نارفوز

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية