فسخ عقد ألب نارفوز لعلامة تجارية شهيرة من أجل مارت وعفراء

الثنائي التركي عفراء ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير، أصبحا حديث الصحافة منذ بداية مسلسلهما «الطائر الرفراف»، ومن وقتها وتلاحقهما الإشاعات عن وجود علاقة عاطفية بينهما، حتى تأكدت هذه الأنباء بصور لهما في عكلتهما الصيفية.

كما أن المشاكل أيضًا تلاحق هذه العلاقة، وكان أخرها فسخ عقد الممثل التركي ألب نارفوز عقده مع إحدى العلامات التجارية العالمية لاستبداله بمارت وذلك لأن عفراء هي الوجه الإعلاني النسائي لهذه الماركة، حتى يصبحان شركاء في الإعلانات القادمة، ما عرضهما لبعض الانتقادات.


ويذكر أنه بعد تأكيد وجود علاقة حب بين بطلي مسلسل «طائر الرفراف» مارت ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، قام الفنان مارت يازيجي اوغلو بحذف الصور التي تجمعه بحبيبته السابقة عفراء و صديقه مارت.

وكانت قد تعرضت عفراء لحملات قاسية أوغلو لارتباطها بمارت ديمير، فور إنفصالها من مارت أوغلو، والبعض اتهمها بالخيانة.

انتشرت تلك الحملة بشكل واسع خلال الساعات الماضية، ما دفع مديرة أعمال الممثلة، لرفع قضية للنائب العام بتهم الإهانة التهديد و غردت على حسابها الشخصي بتويتر قائلة: «التعدي على خصوصية الأفراد وتصويرهم و الحكم عليهم، ثم إهانتهم تعرض صاحبها للسجن من 3 أشهر إلى سنتين».

قصة المسلسل:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.

عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل. وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.

أبطال مسلسل طائر الرفراف:

يشارك في بطولة المسلسل ميرت رمضان ديمير، في دور فريد، وعفراء ساراتش أوغلو في دور سيران، وإمري التوغ، وجانسو باكير، اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث صور لعفراء ساراتش أوغلو من عطلتها الصيفية في إيطاليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم