275 مصممة ومبدعة بمعرض "أنا عربية" في موسم الرياض

يعود مهرجان التسوق أنا عربية للمرة الرابعة في موسم الرياض 2023، ومن خلاله، يتم تقديم تصاميم تعكس الهوية السعودية والثقافة الخاصة بها، وتهتم بدعم الإبداعات العربية مع وجود أكثر من 275 مصممة ومبدعة من كافة أنحاء العالم العربي.

تصاميم تعكس الهوية السعودية

يهتم معرض "أنا عربية" بإطلالة المرأة الشرقية التي تتفرد بأسلوبها الخاص في اختيار الأزياء، ولذلك نجد المشاركين في المعرض مصممات مبدعات في التصاميم العربية، بالإضافة إلى مواكبة صيحات الموضة بما يليق بالطابع الشرقي.

حضور نجمات العرب

حرصت بعض نجمات العرب على حضور معرض أنا عربية وتألقت بإطلالات جذابة، مثل النجمة ريتا حرب التي اعتمدت إطلالة أنيقة باللون الأبيض تجمع بين القميص الشيفون والتنورة الواسعة من توقيع نجا سعادة.

كذلك تألقت النجمة باميلا الكيك بإطلالة مميزة ومفعمة بالأنوثة وفستان قصير مزين بطبعات ملونة مع البوت الطويل، وبدت اطلالتها غير تقليدية ولافتة للأنظار.

مشاركة مصممات من مختلف الدول العربية

تميزت مشاركات المصممات بإبداعات عربية ذات طابع شرقي ترضي مختلف الأذواق، وقد لفتتنا بعض التصاميم مثل هذه الإطلالة من دار فاشون باللون الفوشيا والتصميم الراقي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maram turki (@dar_fashon)

أيضاً تشارك علامة JK Fashion في المعرض بتصاميم مميزة وجذابة تليق بذوق المرأة العربية الباحثة عن اطلالة فريدة وجذابة.

حضور قوي للفاشينيستات وممثلات الموضة

لم يقتصر المعرض على حضور النجمات، بل ظهرت العديد من الفاشينيستا العربيات وممثلات الموضة بإطلالات جذابة وراقية، وأعجبتنا إطلالة أميرة محمد المخملية باللون الأحمر الداكن.

ما رأيك بأن تتذكري معرض "أنا عربية" يجمع بين الفخامة والفن والإبداع في موسم الرياض

وشاركت بعض الفاشينيستات في فعاليات المعرض وورش العمل المميزة، وهذه إطلالة نهى سندي بالبدلة السوداء البراقة خلال إحدى الورش.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة