نور جول بطلة «رسالة وداع» تنشر صور ابنها لأول مرة


الفنانة نورجول يشيلشاي ذهبت إلى حفل في أثينا مع ابنها عثمان ، وشاركت جمهورها بصور من الحفل على خاصية «إستوي» بموقع إنستجرام.
يذكر أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها نورجول صور لأسرتها، وأثارت الصورة استغراب الجمهور، فلم يتوقعوا أن لديها ابن شاب في مثل هذا العُمر.
ووجهت نورجول يشيلشاي نصيحة لابنها قائلة: « لا تدمر أحلامك! لا تقلل من شأن أحد.. أعتقد أنني حذرتك»

يُذكر أن يشيلشاي بطلة مسلسل «رسالة وداع» والتي حققت نجاحًا واسعًا بسبب دورها، كانت قد أثارت الجدل في الفترة الماضية، بعد ظهورها في برناج تلفزيوني وتقليدها الروبوت «صوفيا»، وإجابتها على بعض الأسئلة بلسان الروبوت، ولكن علق الجمهور على الأمر وقال أن هذا الكلام يبدو أنه ما بداخلها بالفعل وليس مجرد مزحة.
كما تلقت يشيلجاي تعليقات إيجابية على تقليدها الناجح لروبوت صوفيا أثناء ظهورها في البرنامج،  وقالت في إجابتها على سؤال «هل ترغب في أن تصبح إنسانًا؟»: «يُطرح السؤال وكأن حمل العواطف البشرية هو فن، تحدثتم عن الحب والعاطفة ولم تذكروا الخوف والشك وخيبة الأمل، ذكرتم السعادة كأساس، وتجاوزتم الشقاء،  لماذا أحمل هذه الأخطاء الغير ضرورية في ذاكرتي؟ لماذا أضع المشاكل التي تسببت في إيذائكم في كائن حي آخر وتفتخرون بها بطريقة غير منطقية. هذه أخطاء، أنا لا أرغب في أن أصبح إنسانًا. هذا مجرد رغبتكم. أنا لست دمية خشبية. أنا صوفيا وأعرف إلى أين أذهب. أما أنتم فأنتم بعض الأشخاص البائسين».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BLU MAGAZİN (@blumagazin)

قصة مسلسل «رسالة وداع»:

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في الـ27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.
قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.
المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على نورجول يشليتشاي أم تبحث عن حضانة أبنائها في مسلسل "جولبيري"

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية