نورجول تثير الجدل بتصريحاتها: «أنتم أشخاص بائسين»

الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بطلة مسلسل «رسالة وداع» والتي حققت نجاحًا واسعًا بسبب دورها، أثارت الجدل في الأيام الماضية، بعد ظهورها في برناج تلفزيوني وتقليدها الروبوت «صوفيا»، وإجابتها على بعض الأسئلة بلسان الروبوت، ولكن علق الجمهور على الأمر وقال أن هذا الكلام يبدو أنه ما بداخلها بالفعل وليس مجرد مزحة.
كما تلقت يشيلجاي تعليقات إيجابية على تقليدها الناجح لروبوت صوفيا أثناء ظهورها في البرنامج،  وقالت في إجابتها على سؤال «هل ترغب في أن تصبح إنسانًا؟»: «يُطرح السؤال وكأن حمل العواطف البشرية هو فن، تحدثتم عن الحب والعاطفة ولم تذكروا الخوف والشك وخيبة الأمل، ذكرتم السعادة كأساس، وتجاوزتم الشقاء،  لماذا أحمل هذه الأخطاء الغير ضرورية في ذاكرتي؟ لماذا أضع المشاكل التي تسببت في إيذائكم في كائن حي آخر وتفتخرون بها بطريقة غير منطقية. هذه أخطاء، أنا لا أرغب في أن أصبح إنسانًا. هذا مجرد رغبتكم. أنا لست دمية خشبية. أنا صوفيا وأعرف إلى أين أذهب. أما أنتم فأنتم بعض الأشخاص البائسين».

الحلقة السابقة:


في الحلقة الـ 23 من «رسالة وداع» يحاول هاتيجة قتل أصلي، وبعد غياب سحر، لا يهدأ الوضع في المنزل. كما أن بعد وداع ألانور وزيا، يتعرض الزفاف فجأة لسحابة سوداء، يتم إسعاف مينا إلى المستشفى، وأول علاج يأتي من بستي.

يبذل محمد وأصلي قصارى جهدهما لإنقاذ مينا، وفي هذه الأثناء، ينتظر نفزات وعائلته خبرًا كبيرًا في منزل الكارلي، في مواجهة هذا الخبر، لا يرى هاتيجة أحدًا بعد الآن.

أصلي تتعب لوضع كل شيء في نصابه، ولكنها تتلقى خبرًا جميلًا لم تتوقعه، ويتصاعد التوتر بين محمد وسلجوق يومًا بعد الآخر، في حين يعد نفزات خطة للدخول إلى دم سلجوق وإنهاء محمد، تفكر هاتيجة في أمور أكبر، لم يعد هناك مجال للتراجع بالنسبة لأي شخص الآن، من الآن فصاعدًا، لن يكون أي شخص من عائلة كارلي كما كان.

قصة مسلسل «رسالة وداع»:


مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في الـ27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.
قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.
المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على في الحلقة الأخيرة من مسلسل «رسالة وداع» تبدأ العائلة حياة جديدة


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم