في الحلقة الأخيرة من مسلسل «رسالة وداع» تبدأ العائلة حياة جديدة

تتصاعد التوترات بين أصلي ومحمد وحاتيجيه في كل دقيقة تمر بالحلقة الأخيرة من مسلسل «رسالة وداع»، ويشعر سلجوق بالندم على كل ما قام به ويختار أن يكون بجانب عائلته، ولكن هذا القرار يؤثر على نفزات وعائلته.

فيردفس ونفزات يقفان الآن على عتبة قرارات جدية، وبيستي ومحمود يخطوان خطوة هامة لانجاب طفل. لكن في الوقت الذي يعتقدون فيه أن كل شيء يسير على ما يرام، يسقط ظل غير متوقع على سعادتهما. 

حاتيجيه، التي تعتقد أنها متزوجة من محمد، تتحرك للانتقام، ويبدأ مرحلة مخيفة بالنسبة للعائلة كارلي، ويحدث التوتر لجميع أفراد العائلة، ولكن في اللحظة الأخيرة مجرى الأحداث يتغير ويبدأ كل فرد منهم حياة جديدة.

الحلقة السابقة:

في الحلقة الـ 23 من «رسالة وداع» يحاول هاتيجة قتل أصلي، وبعد غياب سحر، لا يهدأ الوضع في المنزل. كما أن بعد وداع ألانور وزيا، يتعرض الزفاف فجأة لسحابة سوداء، يتم إسعاف مينا إلى المستشفى، وأول علاج يأتي من بستي.

يبذل محمد وأصلي قصارى جهدهما لإنقاذ مينا، وفي هذه الأثناء، ينتظر نفزات وعائلته خبرًا كبيرًا في منزل الكارلي، في مواجهة هذا الخبر، لا يرى هاتيجة أحدًا بعد الآن.

أصلي تتعب لوضع كل شيء في نصابه، ولكنها تتلقى خبرًا جميلًا لم تتوقعه، ويتصاعد التوتر بين محمد وسلجوق يومًا بعد الآخر، في حين يعد نفزات خطة للدخول إلى دم سلجوق وإنهاء محمد، تفكر هاتيجة في أمور أكبر، لم يعد هناك مجال للتراجع بالنسبة لأي شخص الآن، من الآن فصاعدًا، لن يكون أي شخص من عائلة كارلي كما كان.

قصة مسلسل «رسالة وداع»:

مسلسل رسالة وداع، عُرض للمرة الأولى في الـ27 من فبراير الماضي، وسرعان ما حقق نجاحًا ملحوظًا في تركيا والوطن العربي، وتخطت نسب المشاهدة الملايين.

قصة المسلسل تدور حول قصة حب بين آلاء نور وضياء، التي لم تكتمل بسبب رسالة، ولكن جمعهم القدر بعد 30 عامًا من خلال أبنائهما اللذان حبوا بعضهما.

المسلسل بطولة سليم بيرقدار، ورابيا سويتورك أمري كيفيلجيم، و نورغول يشيلتشاي، وتأليف ماهينور أرجون، ويعرض يوم الأثنين على قناة Kanal d، ويذكر أن مدة الحلقة تصل لـ 140 دقيقة ودون فواصل إعلانية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على حفل الزفاف يتعرض لسحابة سوداء في الحلقة الـ 23 من «رسالة وداع»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية