كونسيلر سائل مقاوم للماء من Estee Lauder

اليوم المفعم بالنشاط والحيوية يحتاج إلى كونسيلر يدوم طويلاً و Double Wear Waterproof All Day Extreme Wear Concealer الجديد من Estée Lauder هو التتمة المثالية لمجموعة Double Wear. مقاوم للماء، التعرق والرطوبة، الكونسيلر السائل يثبت في مكانه بشكل مريح ليدوم 24 ساعة، بمظهر طبيعي وخال من العيوب ولمسة نهائية ناعمة غير لامعة. يساعد على الفور على تغطية العيوب والهالات الداكنة مع زيادة ترطيب البشرة الطبيعي مهما كانت ظروف اليوم – سواء أثناء القيام بالتمارين الرياضية المكثفة في النادي، السباحة وقضاء الوقت على الشاطئ أو قضاء يوم طويل في المكتب.

 

يقوم مزيج متفرد من البوليمرات بتشكيل وشاح مرن مقاوم للماء يتحرك مع البشرة لتغطية العيوب بسلاسة دون حدوث تكتل أو تجعد. متوفر بألوان تناسب جميع ألوان البشرة، تقنية IntuiTone المتطورة تضمن لوناً طبيعياً متطابقاً وتغطية كاملة متواصلة بملمس ومظهر طبيعي تماماً.

 

المكونات الرئيسية

يتضمن الكونسيلر المقاوم للماء والذي يدوم طويلاً:

  • البوليمرات المقاومة – يقوم مزيج البوليمر المقاوم للماء هذا بابتكار غشاء وقائي يسمح للبشرة بالتنفس ومقاوم للتسرب لحفظ الكونسيلر في مكانه ومنع التكتل والتجعد والخطوط والزوال.
  • تقنية IntuiTone -  (تنتظر براءة الاختراع) – تقنية صبغيات ملكية تتألف من صبغيات وبصريات فائقة الدقة مصهورة معاً لمنح التركيبة قوة التحكم، مع احتضان أصل لون البشرة الطبيعي للون مثالي سلس مطابق يعكس الضوء بشكل حيوي.
  • حمض الهيالورونيك – مرطب فعال لترطيب البشرة على الفور لمظهر منتعش مفعم بالشباب.

 

الفوائد الرئيسية

Double Wear Waterproof All Day Extreme Wear Concealer الجديد يقدم:

  • تغطية قابلة للبناء إلى كاملة خالية من العيوب تدوم 24 ساعة للمساعدة على إخفاء العيوب
  • ثبات مقاوم للماء يدوم طويلاً مقاوم للتعرق والرطوبة
  • غشاء وقائي يسمح للبشرة بالتنفس مقاوم للتسرب لتغطية تدوم طويلاً
  • لمسة نهائية بلون حقيقي ويأتي بـ 11 لوناً للإخفاء وضمان مطابقة اللون الطبيعي.

 

الاستخدام

يوضع فوق ماكياج الأساس أو تحته. تستخدم رؤوس الأصابع أو فرشاة الكونسيلر من Estée Lauder للمزج.

مثالي مع Double Wear Makeup المفضل لديك.

 

ينصح به لجميع أنواع البشرة. خال من الزيوت. مختبر من قبل أطباء البشرة. لا يسبب البثور.

نصيحة لاختيار اللون: للهالات الداكنة تحت العيون اختاري لوناً أفتح بدرجة واحدة من ماكياج الأساس. للبشرة غير متجانسة اللون، يجب مطابقته مع لون ماكياج الأساس.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة