عطر جديد من ESTÉE LAUDER

Estée Lauder تكشف عن جانب جديد للأنوثة العصرية - Modern Muse Le Rouge، عطر جديد مستوحى من الجانب الفاتن والأكثر إثارة لـ Modern Muse. Le Rouge يعكس المرأة الجذابة الواثقة من نفسها، التي من غير الممكن عدم ملاحظتها. كل الأمر يتعلق بلونها الأحمر الاستثنائي – الذي يجسد أسلوبها وتأثيرها القوي الذي لايمكن إنكاره.

                                                                                        

ملهمة Le Rouge تتجرأ على الإلهام. إنها تأمر بالقيام برد فعل من خلال جرأتها، فتنتها التي لايحدها زمن وثقتها التي تحسد عليها. أسلوبها وحضورها يتركا دائماً انطباعاً مميزاً. إنها جريئة وجذابة؛ إنها مصدر إلهام رائع للآخرين.

 

العطر

عطر زهوري فاكهي، Modern Muse Le Rouge عبارة عن تباين جذاب للورود الغنية والفاكهة الطازجة مع موالفة كريمية مخملية تأسر التأثير الدرامي لشخصية تلك الملمهة. تركيبة العطر ذات "التأثير المزدوج" المبتكر تسمح للنساء بتجربة العطر من خلال موالفتين متضادتين:

 

  • موالفة الورود الطازجة: هذا الجانب من العطر يأسر الجرأة التي لا يمكن إنكارها الخاصة بامرأة ولون Le Rouge. نفحة فاكهية غضة من Bourgeon de Cassis و توت العليق، تتباين مع الفلفل الوردي المفعم بالحيوية والزعفران ممزوجاً بالغنى الزهوري لوردة بلغاريا وانتعاش بتلات وردة سنتيفوليا.

 

  • موالفة الكريم المخملي: إحساسها الجذاب الرائع بالأسلوب والحضور الدرامي يتم التعبير عنه من خلال مزيج آسر من فانيليا مدغشقر ومسك الأمبريت، الذي تمت تنقيته مع الفتيفر والباتشولي الآسر – وانتعاش الأنوثة الخاصة بزهرة الماغنوليا والياسمين.

 

تقول كارين خوري، نائب الرئيس الأول في قسم تطوير العطور عالمياً لدى مجموعة شركات Estée Lauder "لم يتعلق الأمر فقط بأسر عبير الأحمر، كان بشأن أسر حالة ذهنية، أسلوب درامي مفعم بالحيوية، هذا المرأة توحي للآخرين من خلال ثقتها الثابتة، جمالها ورقيها. إنها تعيش حياتها ليتم ملاحظتها وتم اختيار كل مكون في هذا العطر ليعكس ذلك."

أضف تعليقا
المزيد من عطور