8 مصممي مجوهرات قطريين عليك أن تتابعيهم

قطر غنية بالفن والرفاهية. مع أيقونات الموضة مثل الشيخة موزا، ليس من المستغرب أن يتألق مصممو المجوهرات القطريون في البلاد.
من CLAIR DE LUNE إلى TRIFOGLIO، هناك العديد من مصممي المجوهرات الذين يجب أن تتابعيهم. نقدم لك 8 من مصممي المجوهرات الذين يجب أن تتابعيهم.

كلير دو لون

CLAIR DE LUNE


تأسست شركة كلير دي لون في عام 2017 على يد أسماء السعدي، وتقوم بإنتاج أعمال فنية، بدءًا من رسم العميل لفكرته وحتى المنتج النهائي. قد يستغرق العمل اليدوي الذي يتميز بالجودة والاهتمام في جوهر التصميم ما بين 30 يومًا إلى ثلاثة أشهر حتى يكتمل.

إكتشفي أيضاً: مجوهرات زوجته وحفل باذخ .. حمو بيكا يثير الجدل بسبوع ابنته

 

دي تروف
DE TROVE


تتميز هذه العلامة التجارية بعناصر مميزة تركز على الطبيعة بالإضافة إلى تفسير عصري للمجوهرات ذات الأسماء الشهيرة، مع قطع الماس الصغيرة المعلقة من الحروف. ميزة أخرى فريدة لمجموعات DE TROVE هي تركيزها على المجموعات المخصصة للأطفال.

 

اتش جولوري
H JEWELLERY


تصنع شركة H Jewellery مجوهرات رائعة تعبر عن الفخر بتاريخ قطر وحاضرها ومستقبلها من خلال استلهام ثقافة وتقاليد البلاد. يتعاون المصمم ورجل الأعمال حمد المحمد بشكل متكرر مع فنانين آخرين لإنتاج قطع فريدة من نوعها وقد عرض مجموعته من المجوهرات في معارض المجوهرات العالمية.

 


حصة جويلز
HESSA JEWELS


بالإضافة إلى الإعجاب بالحرفية المذهلة في المعرض، سيكتسب عملاء حصة للمجوهرات المعرفة حول عناصر مهمة من الثقافة القطرية. تضيف مصممة العلامة التجارية والمديرة الإبداعية، سميرة الملا، تفاصيل دقيقة إلى تصاميمها لإنشاء قطع رائعة وأصيلة، من خط باتولا إلى نبتة المشموم الرمزية.

 

مداد جولوري
MIDAD JEWELLERY


تأسست مجوهرات مداد على يد عبد الله يوسف فخرو وتركز على التصميم والخط الإسلامي. كان الفنان وصاحب العمل متحمسين لإنشاء العلامة التجارية لارتداء ودمج الشكل الفني التاريخي في الحياة اليومية. تنسج العلامة التجارية في تصاميم السدو التي تستخدم مكونات لا تقدر بثمن مثل عرق اللؤلؤ بالإضافة إلى الخط.

 

نوف جولوري
NOUF JEWELLERY


مصممو المجوهرات القطريون يحتضنون ثقافتهم. تقدم نوف المير مجموعة واسعة من الأعمال الإبداعية التي تم إنشاؤها باستخدام مواد مختلفة وأحجار كريمة. تتراوح من الرسومات المفاهيمية إلى القطع الأنثوية. تستمد مجوهرات نوف الإلهام من العوامل الاجتماعية والثقافية والبيئية. تُلهم مناسبات مثل اليوم الوطني لقطر الأعمال الإبداعية، حيث يتم دمج المجموعات التي تجسد علم قطر في العلامة التجارية.

 

سويرة جولوري
SWAYRA JEWELLERY


مجوهرات Swayra، التي ظهرت لأول مرة في عام 2020 وهي جديدة في معرض الدوحة للمجوهرات والمجوهرات، لديها عدد من المجموعات. إحدى مجموعاتها الأكثر شهرة هي "الملائكة ذات الزوايا" التي تتميز بمجوهرات على شكل قلب بزوايا حادة تمثل اللطف الممزوج بالطمأنينة والثقة.

 

تريفوغليو
TRIFOGLIO


أسس فجر عطية شركة Trifoglio، وهي شركة متخصصة في المجوهرات الراقية والمحافظ الجلدية. التصميم المميز لزهرة البرسيم المكونة من أربع أوراق مزينة باللؤلؤ والورود، وهو تصميم جذاب ورقيق. وهو ما يميز مجوهرات العلامة التجارية.

إقرئي أيضاً: أجمل موديلات مجوهرات العقيق اليوسفي للمسة حيوية في الشتاء

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات