مجوهرات زوجته وحفل باذخ .. حمو بيكا يثير الجدل بسبوع ابنته

نشر مطرب المهرجانات حمو بيكا عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صور وفيديوهات من كواليس احتفاله بسبوع ابنته، ظهر فيه برفقة زوجته في صورة رومانسية.

سبوع ابنه حمو بيكا 

حرص حمو بيكا على مشاركة أجواء الاحتفال بسبوع ابنته الذي حضره عدد من النجوم مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر فيديو ظهر فيه هو وزوجته شمس يستقلان سيارة كلاسيكية مفتوحة السقف للدخول إلى الحفل، كما ظهرا وهما يرقصان وسط الألعاب النارية.


هذا وقد ظهرت زوجته مرتديه فستانًا أبيض اللون مفتوحًا من الأسفل، ومزينًا بالريش، إلا أنها أثارت الجدل الواسع بسبب مجوهراتها الذهبية التي كانت ترتديها.

وقد اختلفت أراء الجمهور والمتابعين فمنهم من عبر أنه من حق الثنائي التعبير عن فرحتهم بالمولودة الصغيرة، فيما انتقد البعض الآخر بذاخة الحفل إلى جانب كمية المجوهرات التي ارتدتها زوجته، وكتب أحدهم "اي الأوفر ف الدهب ده".


حمو بيكا يستقبل ابنته 

هذا وقد نشر حمو بيكا فيديو مع زوجته شمس وهما يستعدان لاستقبال أول مولود لهما في أجواء مبهجة وسط الزينات والبلالين، واستعرضا بطاقة تحمل تاريخ ميلاد ابنته ودعاء لها بالإضافة إلى ملابس الأطفال الخاصة بها.

علق أسفل الفيديو قائلًا : "اللهم لك الحمد، فرحة العمر كله أن ربنا سبحانه وتعالى يرزقك بحته منك ومن حبيبه عمرك.. والحمد لله ربنا رزقتي بأهم حاجه في حياتي "تاج".. ربنا يخليكوا ليا يا رب واقدر اسعدك واساعدك في حياتك يا بنتي".

حرص حمو بيكا على إخفاء ملامح وجه ابنته من خلال رمز تعبيري عبارة عن رسمة قلب عليها كلمة حبيبى.

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر وأضافوا لهم العديد من التعليقات الإيجابية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على حمو بيكا يستقبل مولودته الأولى ويطلق عليها هذا الاسم

أضف تعليقا