6 منشئات محتوى إماراتيات مشهورين يمكنك متابعتهم على إنستغرام

تمكنت دولة الإمارات العربية المتحدة، التي يطلق عليها اسم الاقتصاد الأسرع نمواً، من ترسيخ مكانتها كمركز للأزياء الفاخرة في فترة زمنية قصيرة. مع أماكن مثل حي دبي للتصميم، والسركال أفينيو، وغيرها، والتي تضم عددًا لا يحصى من المتاجر ومدارس الأزياء والاستوديوهات والمزيد، نمت الدولة بشكل كبير من حيث التصميم والإبداع، بالإضافة إلى إطلاق أسبوع دبي للموضة، الحدث الإقليمي للموضة. الفضاء مزدهر.
ومع استمرار الصناعة في النمو والتطور واتباع اتجاهات جديدة، فإن العديد من المبدعين الإماراتيين يتصدرون الطليعة عندما يتعلق الأمر بالأناقة والموضة. وبهذا، قمنا بتنظيم قائمة من المبدعين الإماراتيين الأكثر أناقة لمتابعتهم على INSTAGRAM.

وعد الحمادي 
WAAD AL HAMMADI


على مر السنين، حصلت وعد الحمادي على متابعة رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي تجاوزت 41000 متابع على إنستغرام. تشتهر بأسلوبها البسيط ، ولديها أيضًا علامة أزياء خاصة بها، غابي دبي، والتي أسستها بالاشتراك مع أختها.
 

إكتشفي أيضاً: أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024

 

نوف التميمي 
NOUF ALTAMIMI


بدأت نوف التميمي رحلتها كمنشئة محتوى للأزياء في عام 2016 ومنذ ذلك الحين أصبحت مؤسسة لشركتين تجاريتين هما Three Eleven وSeason. يتضمن أسلوبها الشخصي مزيجًا أنيقًا من الملابس التقليدية مثل القفطان والعباءات المزخرفة.

 


فاطمة حسام 
FATMA HUSAM


صانعة الأزياء الإماراتية هذه لا تخشى اتخاذ خيارات جريئة في الموضة. لطالما كانت فاطمة حسام من الأشخاص المتميزين، ويمكن رؤية حبها لكل ما يتعلق بالموضة من خلال حسابها على إنستغرام الذي يضم أكثر من 700000 متابع. 

 

لطيفة الشامسي

LATIFA AL SHAMSI


بدأت لطيفة الشامسي رحلتها كمنشئة محتوى للأزياء في عام 2010، مما جعلها أول مدوّنة أزياء إماراتية على الإطلاق. لقد شاركت صورًا للأزياء والطعام وهي الآن مؤسسة شركة للمناسبات مع أختها. يتضمن أسلوبها الشخصي الألوان والمطبوعات والأقمشة الجريئة.

 

جواهر السويدي

JAWAHER AL SUWAIDI


تتمتع جواهر السويدي، وهي شخصية مؤثرة في عالم الأعمال، بموهبة الموضة والتصميم. أسلوبها عبارة عن مزيج من الملابس العصرية المحتشمة بالإضافة إلى الأزياء الإماراتية التقليدية، وهو المكان الذي تستمد منه الإلهام لعلامتها التجارية المصممة خصيصًا بواسطة جواهر.

 

وديمة المهيري

WDEEMA AL MHEIRI


وديمة المهيري هي صانعة محتوى وسيدة أعمال إماراتية، شاركت في تأسيس The Beauty Society مع شقيقاتها العام الماضي. تمتلك هذه الشخصية المؤثرة الأنيقة للغاية 66000 متابع على Instagram وترتدي أحدث الملابس المحتشمة، بينما تظل وفية لجذورها أيضًا.

قد يهمك أيضاً: نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة