إطلالة تشع ببريق الذهبي في ليلة رأس السنة


لا منافس للون الذهبي في سهرة رأس السنة الجديدة. ومن يتابع عالم الموضة هذه الفترة، يلاحظ جيداُ أن الذهبي عاد بشكل قوي الى الواجهة مع التدرجات الميتاليكية البراقة. ولكي تكوني دائماً السباقة في إطلالتك، إخترنا لك أحدث الإطلالات التي يمكن أن تعتمديها والإكسسوارات المناسبة لها. لذا لا تترددي في تبنيها. 

حقيبة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen


هذه الحقيبة هي مثالية لأي سهرة، فهي ستسحب الأنظار نحوها دون أي منافس. إعتمديها مع حذاء متناغم معها من نفس اللون. 

قد يهمك أيضاً: نكشف لكِ أبرز صيحات الموضة من مجموعات ما قبل خريف 2024

فستان من شيارا بوني Chiara Boni


هذا الفستان المميز من شيارا بوني هو أحدث صيحات الموسم، وسيليق بك حتماً اذا تألقت به بشكل لافت في ليلة رأس السنة وسيجعلك محط أنظار الجميع.

سوار من كلوي Chloe


لكي تكتمل إطلالتك الذهبية الجميلة، لا بد لك وأن تعتمدي إكسسوارات بهذا اللون الجميل أيضاً. وننصحك بهذا السوار  من كلوي Chloe الجميل ذات الحجم المتوسط، الذي سيزين معصمك بطريقة ملفتة. 

أقراط من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana


هذه الأقراط الجميلة من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana ذات الطابع الكبير والبارز ستصقل إطلالتك حتماً وستزيد من جماليتك. لذا إعتمديها مع تسريحة شعر مرفوعة أو ذات نصف رفعة. 

عقد من سان لوران Saint Laurent

سيأتي هذا العقد الجميل من من سان لوران  ذو الطبقات الثلاث ليلتف حول عنقك بشكل جميل ومميز. نظرأً لأنها موضة تكديس العقود، فقد صممت لك دار سان لوران هذا التصميم بشكل ملفت. 

حذاء من توم فورد Tom Ford


بعد الحقيبة والإكسسوارات يأتي دور الحذاء الذي بدوره يجب أن يكون باللون الذهبي الجميل. إعتمديه بشكل متناسق مع الحقيبة لكي تنشأي لوكاً مميزاً. 

خاتم من فرساتشي Versace


هذا الخاتم المميز من فرساتشي Versace سيجعل يديك تشعان بريقاً في هذه الليلة الصاخبة وسيزيد من رونقك وأناقتك. نسقيه دون أي تردد. 

إكتشفي أيضاً: أفكار للارتداء وتنسيق ملابس محتشمة للمحجبات موضة شتاء 2024

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة