بيرين سات تكتسح الترند خلال الترويج لفيلم "النداء الأخير الى اسطنبول"

مع بدء العد التنازلي لعرض فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول ــ İstanbul İçin Son Çağrı"، الذي يجمع ثنائي المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، الذي عرض في عام 2008، للممثل كيفانش تاتليتوغ وبيرين سات، حيث حققا نجاحًا باهرًا  من وراء هذا العمل.

هذه المرة ينتظرهم جمهورهم بفيلم جديد وتساؤلات كثيرة عن طبيعة العلاقة بالفيلم بين بيرين سات و كيفانش، وهل سيواجهان مصير حزين مثلما حصل بقصة المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)


وخطف كل من بيرين و كيفانش الأضواء يوم أمس حينما كانا معًا للترويج لفيلمها المرتقب  في اسطنبول، بعدما قاما بالترويج له لأول مرة في نيويورك، و كالعادة تمكنا من أن يكونا حديث السوشيال ميديا و تصدر هاشتاغ  Beren Saat  الترند في تركي ومعظم دول العالم.

هاشتاغ بيرين سات يتصدر الترند

أيضًا كيفانش قال خلال اللقاء " الشكر الاخير لـ شريكتي العزيزة بيرين سات ، من الجيد انك موجود و بالتأكيد هذا لن يكون العمل الاخير الذي سيجمع بيننا ، العمل معك بالفعل راحة كبيرة ، اشكرك كثيراً لانك امنت لي هذه الراحة".

أما بيرين فقالت : " عزيزي كيفانش، من الجيد انك موجود ، بالتأكيد سيكون لدينا العديد من الاعمال بعد معاً ولكن هذا ايضا سيكون احد الخاص منهم بنا". 


ومنذ فترة، ترددت أنباء عن وجود نسخة معربة عن "العشق الممنوع"، الذي لقي شهرة كبيرة في الوطن العربي حين عرض قبل 20 عامًا.

وأفادت بعض التقارير، أن العمل سيجمع نخبة من نجوم سوريا ولبنان، إذ من المحتمل أن يجسد الممثل اللبناني نيكولا معوض دور "مهند"، الذي جسد دوره كيفانش، كما ستحل الفنانة كندة حنا مكان الفنانة بيرين سات بشخصية "سمر".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ساندوه في المرض والفرح .. ظهور مميز لتامر حسني ومنى الشاذلي في عقد قران نجل محمد ثروت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم