تايلور سويفت تحتفل بيوم ميلادها مرتين .. شاهدي ماذا فعلت!

احتفلت النجمة الأمريكية تايلور سويفت بعيد ميلادها الـ34 للمرة الثانية وسط أصدقائها في نيويورك .

عيد ميلاد تايلور سويفت 

حيث التقطت عدسات "الباباراتسي" النجمة الأمريكية تايلور سويفت وهي تتجول برفقة صديقاتها احتفالاً بعيد ميلادها الـ34 في نيويورك، وهم جيجي حديد وبليك ليفلي، حيث توجّهن لتناول العشاء في مطعم فاخر.

وظهرت تايلور في هذه الليلة بفستان أسود قصير مطرز بالقمر والنجوم باللون الفضي اللامع من براند Clio Peppiatt يبلغ سعره 2300 دولار أمريكي أي ما يعادل 70 ألف جنيهًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

سويفت تحتفل مع الجمهور بنسخة مكملة من The Eras Tour

كما احتفلت سويفت أول مرة بطريقة مختلفة مع جمهورها بيوم ميلادها، حيث أصدرت نسخة مكملة من فيلمها الغنائي " The Eras Tour"، ونشرت مقطعاً من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام" لتشكر المعجبين على دعمهم الدائم لها.

حيث تتميز المكملة من فيلم جولة The Eras Tour بأداء أغنيات من ألبوم "Lover" مثل "The Archer"، وأغنية "Wildest Dreams" من ألبوم 1989، وأغنية "Long Live" من ألبوم "Speak Now"، والتي لم تُعرض سابقًا في إصدارها السينمائي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

واحتفالاً بتوافر الفيلم للمشاهدة المنزلية، قدمت سويفت مقطعاً من أداء "Long Live" على برنامج TODAY ثم شاركت الفيديو على إنستجرام وعلقت عليه قائلة : " "أمضيت أفضل أوقات حياتي في محاربة التنين معكم"، كتبت، في إشارة إلى كلمات الأغنية. "احتفلوا بذكرى ميلادي الـ34 معي من خلال مشاهدة جولة The Eras Tour (النسخة المكملة) التي تتضمن 'Long Live' 'The Archer' و 'Wildest Dreams' في المنزل!".

اختيار تايلور سويفت شخصية العام

يذكر أن أضافت النجمة تايلور سويفت نجاح جديد إلى باقة إنجازتها، حيث حصلت على لقب شخصية العام من مجلة Time لعام 2023.

وفقًا لما ذكرته مجلة Time قالت المجلة: "على الرغم من تزايد شعبيتها على مر العقود، إلا أن هذا هو العام الذي حققت فيه تايلور سويفت البالغة من العمر 33 عاماً، نوعاً من الاندماج النووي: إطلاق الفن والتجارة معاً لإطلاق طاقة ذات قوة تاريخية".

وأضافت مجلة Time إنه تم اختيار سويفت لأنها وجدت طريقة لمنح الناس في جميع أنحاء العالم الأمل في بعض الأوقات المظلمة للغاية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TIME (@time)

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الدي جي الأسكتلندي كالفين هاريس يفاجأ عمرو دياب ويشعلون الأجواء ‏في ساوند ستورم

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم