أي ستايل أيلاينر ستختارين لسهرة نهاية العام؟

لا يكتمل مكياج السهرة من دون أيلاينير جميل يحدد عينيك ويمنحك نظرة حادة وساحرة. ولكن أي أيلاينير هو الأنسب لستايلك وللسهرة وكيف تختارينه وفقاً لشخصيتك وملابسك وأسلوب المكان الذي ستقصدينه؟ 
الستايلات الأكثر رواجاً من الأيلاينير تناسب مختلف ستايلات النساء ولكن كل منهن تنتقيها بحسب نمط الشخصية. اختاري الستايل الذي يناسبك وأكملي أسلوب مكياجك بما يجعلك تبرزين جمالك من دون مبالغة.


إليك بثلاث ستايلات أيلاينير مميزة لسهرة نهاية العام!

الآيلاينير الرفيع

للمرأة التي تعشق الرقي والنعومة ونظرة حادة في آن. مكياج الآيلاينير الرفيع قد يأتي بستايلاين: الأول آيلاينير تقليدي وظيفته تحديد العين من الأعلى مع قلم كحل محدد للعين من الداخل ومع أحمر خدود زهرية ناعمة وأحمر شفاه زهري متماشى مع أحمر الخدود وماسكارا مطولة للرموش، والثاني أكثر قوة بآيلاينير مجنح وحمرة خمرية قوية. لا تنسي الرموش المزيفة مع هذا اللوك لترك إنطباع قوي بمكياجك الناعم وذو التأثير المهيمن في آن. 


الآيلاينير العريض

إنه مكياج اللواتي يرغبن بالظهور ولفت الأنظار الى جمال وجوههن. يأتي في العادة عريض للغاية مجنج عند الأطراف مع حمرة نيود تارةً أو أقل عرضاً مع ظلال بيضاء فضية وحمرة حمراء ليعكس الروح الإحتفالية بمثالية.

@alicekingmakeup different eyeliner styles! which is your fav?❤️ IB: @chloeandcos #VideoSnapChallenge #eyeliner #upchallenge #eyelinerstyles #makeup #tutorial #mua ♬ I Get So Weak - larissalambert

إنه الستايل الكلاسيكي لمكياج موسم الأعياد، إلا أنه لا يعتبر مسبب للملل أو لا يمنحك لوك روتيني مهما كررت تطبيقه في شتى مناسباتك في موسم الأعياد، فسحره لا يقاوم في كل مرة وتأثيره يدوم لفترة طويلة. إنه مثالي للسيدات اللواتي يرغبن بترك إنطباع قوي في كل مكان يقدصنه. 


مكياج آيلاينير عيون القطة

إنه المكياج الأكثر قوة بالطبع ليعكس جرأة وقوة شخصية وحضور شخصية الديفا في داخلك قادرة على أن تكون حليفتك في موسم الأعياد. اختاري عيون سموكي بامتياز مع لون قوي فوق الجفنين مع الآيلاينير الأسود وظل ناعم على أسفل خط الرموش السفلى وحمرة نيود، وأو ستايل ثاني أكثر تناغماً مع موسم الأعياد مع ظلال أكثر عمقاُ وآي لاينير أسود رفيع وعيون سموكي في الأسفل مع حمرة زهرية.

@sweet.molly1 cat eyeliner method ❤️#2023tiktok #makeup #fyp #eyeliner #eyemakeup ♬ 2002 (Cover Ver.) - Clairr

 فيما الستايل الثالث الأكثر جرأة مع ظلال برونزية وآيلاينير غرافيكي وحمرة نيود مائلة الى الزهري. 

إقرأي أيضاً خدع لرسم الأيلاينر المجنح بكل سهولة من تيك توك

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج