قبل انطلاق الدورة السادسة .. ناهدالسباعي تتذكر وجود والدتها بجوارها في مهرجان الجونة

نشرت الفنانة ناهد السباعي من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور مع والدتها الراحلة ناهد فريد شوقي على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة.

ناهد السباعي تتذكر وجود والدتها بجوارها في الجونة

تذكرت ناهد السباعي وجود والدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي بجانبها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة التي أقيمت عام 2021، وذلك قبل قليل من انطلاق الدورة السادسة من المهرجان.

وعلقت ناهد السباعي على الصور قائلة : "حبيبتي وأمي وصاحبتي وابنتي وكل حياتي، اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، وأغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

وفاة ناهد فريد شوقي 

رحلت المنتجة ناهد فريد شوقى عن عالمنا أمس الثلاثاء الموافق 6 ديسمبر الحالي، عن عمر يناهز الـ 73 عامًا، وتم تشييع جثمانها فى نفس اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وقد ولدت المنتجة ناهد فريد شوقي في 25 ديسمبر عام 1950، وقد أسست شركة الإنتاج الخاص بها والتي تحمل اسمها، وأنتجت الكثير من الأفلام المصرية التي تركت بصمة في السينما المصرية، منها فيلم "لا تبكي يا حبيبي"، وفيلم "هيستريا"، وفيلم "من نظرة عين".
 

كما عملت ناهد فريد شوقي كمنتجة تنفيذية ومشرفة على الإنتاج للكثير من المسلسلات التلفزيونية منها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى"، "حديث الصباح والسماء"، "نونة الشعنونة" وغيرها الكثير من الأعمال.

تزوجت المنتجة ناهد فريد شوقي مرتين حيث أنجبت ابنها الأول فريد المرشدي من زوجها الأول، كما أنجبت ناهد ابنتها ناهد السباعي من زوجها الثاني المخرج مدحت السباعي، توفي ابنها بحادث سيارة عام 2014.

إذا أعجبكِ الموضوع اطلعي على لقطات من عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب