لقطات من عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي

أقيم عزاء المنتجة ناهد فريد شوقي بمسجد الشرطة بالشيخ زايد مساء أمس الخميس ، وكان أول الحاضرين أختها الفنانة رانيا فريد شوقي وزوجها تامر الصراف وابنة الراحلة الفنانة ناهد السباعي ونجلها الفنان محمد السباعى وزوجته آية سماحة.

لقطات من العزاء    

خلال استقبال واجب العزاء ظهرت ناهد وهي في حالة سيئة بسبب رحيل والدتها المفاجىء وغيابها عن وداعها في مراسم الجنازة والدفن، وكانت صديقتها الفنانة منة شلبي ترافقها وحريصه على أن دعمها.

استقبل عزاء الحضور أختها رانيا فريد شوقي وناهد السباعي، وكان أبرز الحضور الفنانة شهيرة بعد غياب فترة طويلة عن الأضواء وفيفي عبده وابنتها والراقصة دينا ودنيا سمير غانم وجومانا مراد وتامر حبيب ومجدي كامل وبشرى وصابرين وصبري فواز وهالة صدقي وصفاء الطوخي وغيرهم من النجوم.


رحيل ناهد فريد شوقي

المنتجة ناهد فريد شوقى رحلت عن عالمنا صباح أول أمس الثلاثاء عن عمر يناهز 73 عاما، وتم تشييع جثمانها فى نفس اليوم بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

يذكر أن ناهد فريد شوقي ولدت 25 ديسمبر عام 1950، وهي منتجة سينمائية قدمت عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها، منها فيلم "هيستريا" الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم "من نظرة عين" للفنانة منى زكي و"اللعبة أمريكانى"، كما عملت كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في عدد من المسلسلات منها: "لن أعيش في جلباب أبي"، "حديث الصباح والمساء"، "لقمة القاضي، "نونة الشعنونة"، و"امرأة آيلة للسقوط".

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أطلقت عليها لقب الهانم.. سبب تعلق ناهد السباعي بوالدتها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب