أطلقت عليها لقب الهانم.. سبب تعلق ناهد السباعي بوالدتها

بعد وفاة المنتجه الراحلة ناهد فريد شوقي تساءل عدد كبير من الجمهور أسباب تعلق الفنانة ناهد السباعي بوالدتها لهذه الدرجة. 

علاقة ناهد السباعي ووالدتها

فلم تكن علاقة ناهد السباعي ووالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي مجرد علاقة أم بابنتها فكانوا كانوا لم يفترقوا أبدًا فى جميع المناسبات والأحداث الفنية. 

فأعلنت ناهد السباعي من قبل في العديد من التعليقات عن قوة علاقتها بوالدتها، حيث قالت فى أحد اللقاءات أنها متعلقة بوالدتها ولا تستطيع فعل أى شيء دون مشورتها  وتأخذ رأيها دائمًا فى الأدوار التى تعرض عليها، أي مهرجان إلا وتدخل على السجادة الحمراء برفقة والدتها. 


أعلنت ناهد السباعي أنهم  كانوا يرتدوا نفس الملابس فى الأعياد والمناسبات كنوع من التناغم القوي بينهما، وكانوا كل صباح يجلسان سويًا ويلعبوا الطاولة وكانت تطلق علي والدتها لقب الهانم .

أكدت ناهد السباعي عن مدي حبها لوالدتها قائلة ماما هي اللي بقت بنتي وبحس إني على طول عايزة أطمن وخايفة عليها طول الوقت، أنا طول عمري بنام مع ماما لدرجة إنها لما بتحب تضايقني بتقفل باب أوضتها بالمفتاح ومبتخلنيش أنام جنبها، وهفضل أنام جنبها لغاية ما أموت، علشان كده متجوزتش لغاية دلوقتي. 

لم تتزوج ناهد السباعي، حيث قررت أن تظل برفقة والدتها أفضل من فكرة الزواج، رغم أن والدتها ناهد فريد شوقي كانت تحلم بزواج ابنتها.

رحيل ناهد السباعي

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي نعتوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي ونشرت صورتها مع والدتها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام كتبت "البقاء لمن له الدوام توفيت إلى رحمة الله أمي وكل حياتي ناهد فريد شوقي، الجنازة عصرًا مسجد الشرطة الشيخ زايد أمام هايبر وان البقاء والدوام لله وحده".

الجدير بالذكر أن ناهد فريد شوقي هي ابنة الفنانة فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ووالدة الفنانة ناهد السباعي وأختها الفنانة رانيا فريد شوقي.
    

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بكلمات مؤثرة ناهد السباعي تنعي والدتها

أضف تعليقا