إمري ألتوغ بطل «طائر الرفراف» يشارك صوره مع عائلته 

نشر الممثل والمطرب التركي إمري ألتوغ، الذي اكتسب شهرة واسعة بعد دوره في مسلسل «طائر الرفراف»، صورة له مع عائلته الصغيرة في حفل مدرسي خاص بإبنه الأكبر، الذي بلغ 14 عامًا.


و رغم إنفصاله عن زوجته عارضة الأزياء التركية الشهيرة شاغلا شيكل، إلا أنهما ظهرا معًا في الحفل، وألتقطوا صورة جماعية كعائلة وذلك من أجل نفسية أولادهم.


وكانت قد تزوجت شيكل وألتوغ عام 2008 ولديهما ابنان، وفي عام 2015 انفصلا الزوجان، ولكنهما ألتقيا مرة أخرى في حفل تخرج ابنهما الأول.


وعبر أللتوغ عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، عن مشاعر الفرح والامتنان والحب تجاه ابنه، وتمنى له الكثير من النجاح والسعادة في حياته المستقبلية.


كما علقت شيكل على الصورة قائلة: «مشاعر لا يمكن وصفها. الحمد لله»، وقد حظيت التدوينة بإعجاب المتابعين.


يُذكر أن إمري ألتوغ كان يقوم بدور أورهان والد فريد وفؤاد، ومع نهاية الموسم الأول للمسلسل، شهد دوره تصاعد كبير وغموض وأسرار، يبدو أنها ستنكشف في الموسم الثاني.

قصة مسلسل طائر الرفراف:

تدور قصة مسلسل طائر الرفراف، الذي حقق ملايين المشاهدات في تركيا والوطن العربي فور عرضه، حول عائلتين ينتميان إلى طبقات اجتماعية مُختلفة.


عائلة فريد وهي العائلة الثرية ذات المقام الرفيع، وعائلة سيران التي تُعتبر تنتمي إلى طبقة اجتماعية أقل.


وكان قد تم إجبار فريد وسيران من الزواج رغمًا عنهما، ولم يتفقا مع بعضهما البعض في البداية، وبعدها تحول الزواج التقليدي إلى قصة حب، ولكن لم تكمل بسبب المشاكل العائلية.


إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على علاقة حب جديدة خلف كواليس «طائر الرفراف» بين سيلين ودغوكان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم