فهرية أفجين تعطي نصائح للمتزوجين: نية الاستمرار

تحدثت الفنانة التركية فهرية أفجين، إحدى أشهر الأسماء بين ممثلات تركيا، والتي يتخذها البعض كمثال في حياتها العائلية وعلاقتها بزوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت، اللذان تزوجا عام 2017، عن تفاصيل تخص مشوارها الفني.

وقالت: «لقد أمضيت وقت طويل مع أطفالي كانوا يغذونني كثيرًا حب وأمان، وابتعدت عن عملي، والآن حان الوقت للمضي قدمًا والعودة إلى العمل. وبعد إنجاب الأطفال، تعلمت أن أكون أكثر صبرًا وإصرارًا. إنهم بحاجة إليك في جميع الظروف».

وأضافت فهرية أفجين : «ليس لدي أي قواعد صارمة، الشيء الوحيد الذي أكون صارمة فيه هو تخصيص الوقت لنفسي ».

وعن الشخصيات التي قامت بها طوال مسيرتها الفنية، قالت: «من بين الشخصيات التي لعبتها، أكثر شخصية أفتقدها هي فريدة كانت قصة فريدة ملهمة للغاية».

وأكملت الحديث عن نفسها قائلة: «أنا شخص يحب تعلم أشياء جديدة. الاستكشاف هو أحد الأشياء التي تحددني بشكل أفضل، أنا مستكشف فضولي، كما أؤمن بشدة بقوة الحب، إنه الشيء الوحيد الذي يقوي زواجنا ويغذينا»

وعن سر الزواج السعيد بينها وبين بوراك: «سر الزواج السعيد؛ نية الاستمرار  سويًا في نفس الطريق مع وجود الحب، هذا كل شيء».

بوراك وفهرية:

فهرية أفجين وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فهرية أفجين تشارك جمهورها أحدث إطلالتها في «الهالوين»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم