فهرية تظهر مع بوراك بعد غياب: أستجمع نفسي

بعد عودة الفتات التركي الشهير بوراك أوزجيفيت من حضور افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 المقام بجدة، ظهر مع زوجته الفنانة التركية الشابة فهرية أفجين، وذلك بعد غياب طويل عن ظهورهما سويًا، سواء في أعمال درامية، أو لقاءات تلفزيونية وصحفية.

وظهرا الثنائي معًا عندما أوقفتهما الصحافة في إحدى شوارع تركيا، وتم توجيه سؤال لفهرية عن عودتهما سويًا في لقاء درامي أو سينمائي قريبًا.

وردت فهرية: «لا يوجد عمل قريب يجمعنا سويًا مجددًا»،وعن عودتها للعمل مرة أخرى بعد حملها الثاني قالت: «أستجمع نفسي حديثًا، ولا يوجد مشروع يمكنني أن أعطيكم خبر حوله بأنه سيبدأ قريبًا، لكنني أستعد للعودة على مهل».
وكان قد خطف بوراك الأنظار بإطلالة صيفية بسيطة لحظة وصوله افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي بدورته الثالثة في المملكة العربية السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور أوزجيفيت، فور ظهوره على السجادة الحمراء، وكان يرتدي قميص أزرق سماوي وبه خطوط بيضاء، وبنطال أبيض، ولاقت إطلالة الفنان التركي العديد من الإشادات، تحديدًا من الجمهور العربي.


بوراك وفهرية:


فهرية أفجين وبوراك تعرفوا على بعضهم في مسلسل «طائر النمنمة»، الذي حقق نجاحًا واسعًا وقت عرضه، وكانوا يقومان بأدوار البطولة، وتحولت قصة الحب بينهما في المسلسل إلى حقيقة، وتزوجا عام 2017.

وكانوا قد نشروا صورة لابنهما كاران منذ فترة قريبة من سيارة فهرية وهي تفعل حركات بوجهها مرحة، وصورة أخرى صورتها لهم الصحافة لفهرية وبوراك وكاران، وعلق الجمهور أن كاران يشبه أبيه بصورة كبيرة، ولا يشبه والدته.

وُيذكر أن الثنائي التركي الشهير بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجين يستمتعان بعطلتهما الصيفية سويًا، وشاركا الجمهور مجموعة من صورهما خلال رحلتهما عبر خاصية «الإستوري» على موقع «إنستجرام»، وتم التقاط صور جديدة للزوجين المشهورين خلال رحلتهما على متن قارب. 

ولاقت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية، وعلق الزوجان على الصورة «نحن الذي نحدد المسار»، وفي الأيام الأخيرة، شاركت إيفجين صورة لها على الشاطئ، وأظهرت الصورة أنها تخلصت من الوزن الزائد الذي اكتسبته أثناء الحمل.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على بوراك أوزجيفيت يصل إلى السعودية لحضور مهرجان البحر الأحمر

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم