أفكار تنسيق الفستان المعطف نجم سهرات شتاء 2024

تعود موضة الفستان المعطف Coat Dress إلى الواجهة من جديد، الصيحة التي ارتبطت لسنوات بإطلالات الملكات والأميرات، برعت دور الأزياء العالمية في تقديمها بتصميمات منوعة ترضي كافة الأذواق ضمن مجموعات أزياء كوتور خريف 2023، شاهدي مختاراتنا من منصات العروض، واستوحي أفكار لتنسيق كل قطعة مع الأكسسوارات لتتفردي بأسلوبك في سهرات الشتاء.


الفستان المعطف بأزرار على الجانبين


تتسم المعاطف المصممة بأزرار على الجهتين Double Breasted Coats بالفخامة، وقُدمت ضمن مجموعات أزياء الكوتور بقصات طويلة يمكن أن ترتديها كالفستان في السهرات، كما في الموديل الأسود الطويل الذي رصدناه لدى ماركة بالنسياغا Balenciaga، والذي تميز بأكتافه البارزة وقصته الملتفة حول الجسم والياقة الـ V Neck، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب من نفس لونه، وتممي الطلة بكلاتش باللون البرغندي الدارج.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات أحذية ميتاليك موضة الموسم مناسبة للسهرات

Balenciaga

الفستان المعطف بقصة الكاب


أضاف المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab فخامة للفستان المعطف بتصميمه على شكل الكاب، وزينه بتطريز فائق الدقة في الجزء العلوي منه، الفستان المصمم باللون الوردي البودر والمطرز بالذهبي، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي لتكتمل أناقتك في سهرات شتاء 2024.

Elie Saab

الفستان المعطف القصير


بخلاف الموديلات الطويلة والماكسي التي اجتاحت منصات عروض أزياء الكوتور، قدم المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فستان معطف قصير يعلو الركبة، تميز بلونه الزهري الفاتح وأكمامه المنتفخة عند الكتفين والياقات العريضة، نسقيه على غرار العارضة مع حذاء زهري مرصع، واحملي حقيبة صغيرة من اللون عينه.

Georges Hobeika

الفستان المعطف الماكسي


يبدو أن الفستان المعطف الماكسي الذي يغطي الكاحل سيكون نجم شتاء 2024، بعدما احتل مدرجات العروض العالمية، قدم ميزون سارة الشرايبي Maison Sara Chraibi تصميم فائق الأناقة تميز بلونه الأبيض والتفاصيل الذهبية المتناثرة والياقات العريضة، نسقيه مع حذاء مدبب أبيض بكعب رفيع، واحملي حقيبة ذهبية صغيرة مزوده بسلسال ذهبي يمكن التحكم بطوله.

Maison Sara Chraibi

الفستان المعطف المزدان بالترتر


كالعادة كان للملابس المطرزة بالترتر حضور كبير على منصات عروض الهوت كوتور، وقدمت ماركة راهول ميشرا Rahul Mishra فستان معطف طويل مزود بأزرار على الجهتين ومزدان بالترتر الفضي والملون، منسق مع بنطال من نفس اللون ونمط التطريز، اكملي هذه الطلة بحذاء أبيض مدبب، واحملي كلاتش فضي.

Rahul Mishra

الفستان المعطف الأسود


اذا كنتِ تفتشين عن إطلالة ناعمة بعيدة عن المبالغة، فأنتِ بحاجة إلى فستان معطف أسود سادة، كما في الموديل المصمم بقصة منتفخة حول الخصر من توقيع دار فالنتينو Valentino، ارتديه مع حذاء أسود مطرز، واحملي كلاتش أحمر، وزيني اذنيكِ بأقراط الثريا من وحي إطلالة العارضة.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة معاطف فرو أحدث موضة ستثري خزانتك في شتاء 2024

Valentino

نصائح لإختيار الفستان المعطف المناسب لشكل جسمك

 

  • تبني موضة الفستان المعطف القصير الذي يكشف الركبة في حال كنتِ قصيرة القامة.
  • يناسب الفستان المعطف المزود بأزرار على الجهتين النحيفات.
  • الجئي إلى الفستان المعطف المصمم بقصة ملتفة حول الجسم لتخفي البطن البارز.
  • نرشح الفستان المعطف المصمم بأكتاف بارزة وتطريز على الصدر لصاحبات الجسم الكمثري.


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة