أحذية ميتاليك لخريف 2023.. ستنقل إطلالتك لمستوى آخر من الفخامة

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا بالأحذية الميتاليك، وامتلأت مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023 بعشرات الموديلات التي تنوعت بين الذهبي والفضي، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات لتختاري منها ما يعزز أناقتك في سهراتك القادمة.

أحذية ميتاليك مرصعة بالكريستال

Antonio Marras

ازدانت بعض الأحذية الميتاليك التي قدمتها الدور العالمية ضمن مجموعات خريف 2023 بالكريستال، مما عزز فخامتها، خطف أنظارنا الحذاء الـ Pointed الفضي المزود بإبزيم يلف الكاحل من توقيع ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras والمزين من الأمام بحبات الكريستال، احرصي على تنسيقه مع الفساتين السادة حتى لا تفسدي إطلالتك بالتفاصيل المزدحمة.

قد يهمك أيضًا التعرف إلى سر تسمية حقائب الدلو الصيحة الأبرز في شتاء 2024 


البوت الذهبي نجم الموسم

Jil Sander

بالنظر إلى مجموعات خريف 2023 لاحظنا توفر البوت الذهبي بأكثر من موديل، لفتنا منها البوت المصمم بمقدمة مربعة وكعب عريض قصير يؤمن لمن ترتديه الراحة من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander، نسقيه مع الفساتين السوداء والحمراء لتكتمل إطلالتك الإحتفالية في سهرات نهاية العام.


أحذية ميتاليك بمقدمة مربعة

Tory Burch

برزت هذا الموسم موضة الأحذية المصممة بمقدمة مربعة، أعجبنا الحذاء الذهبي المزين بنقشة ناعمة ومصمم بكعب عريض من توقيع ماركة توري بورش Tory Burch، لائميه مع الفساتين الخضراء والتنانير الذهبية لإطلالة تخطفين بها الأنظار.


أحذية ميتاليك مزينة بالأهداب

Ulla Johnson

تعود موضة الأهداب في خريف وشتاء 2023 – 2024، حتى أنها طالت الأحذية والأكسسوارات بشكل عام، أدرجت ماركة يولا جونسون Ulla Johnson ضمن مجموعتها الجديدة حذاء ذهبي Slingback مزين بالأهداب من الأمام، نسقيه مع فستان سادة من نفس لونه، أو مع تنورة قصيرة وكنزة باللون الأسود.


الصندال الذهبي المدموج بالأسود

Zimmermann

اذا كنتِ لا تفضلين إعتماد القطع الـ Shiny ننصحك بإختيار حذاء يجمع بين لون ميتاليك والأسود الملكي لتحصلي على لوك أكثر بساطة، سيعجبك الصندال المصمم باللون الذهبي والأسود والمزين بكشاكش سوداء من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، نسقيه مع جمبسوت أسود سادة، واحملي كلاتش ذهبي.


نصائح لإختيار موديلات الأحذية الميتاليك المناسبة لطولك وشكل قدميكِ

  • وجهي إختيارك نحو الأحذية المصممة بمقدمة مدببة وكعوب رفيعة اذا كنتِ قصيرة القامة، فهى من القطع التي ستجعلك تبدين أطول مما أنتِ عليه.
  • تناسب موضة الأحذية المصممة بمقدمة مربعة صاحبات القامة الطويلة والأقدام العريضة والممتلئة.
  • اختاري البوت الواسع الغير ملاصق للساق، في حال كانت ساقيكِ ممتلئة.
  • يناسب الطول المغطى بالتطريز صاحبات السيقان الرفيعة حيث يعطي إنطباع أنها أكثر إمتلاءًا.

استوحي أفكار رائعة لتنسيق البوت ذو الأربطة نجم موضة الشتاء 2024 من النجمات

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات