آخرهن أمل كلوني .. شاهدي أبرز اطلالات النجمات بالفساتين الذهبي في حصاد 2023

كما تعلمين أن اللون الذهبي من أكثر ألوان فساتين السهرة فخامة وجاذبية، ولذلك تختاره العديد من النجمات في اطلالاتهن بالمناسبات، واليوم نطلعك على أبرز فساتين سهرة ذهبي اعتمدتها النجمات في عام 2023 وآخرهن أمل كلوني التي خطفت الأنظار بإطلالتها الأخاذة. جمعنا لك باقة من أجمل اطلالات النجمات باللون الذهبي لتستوحي منها في اطلالة سهرة رأس السنة.

فستان أمل كلوني

في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية The Fashion Awards 2023، تألقت أمل كلوني بفستان ذهبي يخطف الأنفاس، بقصة طويلة تبرز قامتها الرشيقة، وبحمالات مع فتحة صدر مستديرة، ويتسع من أسفل قليلاً مع ذيل ينسدل على الأرض، وتزين الفستان بالترتر الذي أكسبه فخامة وابهار، وأكملت اللوك بالكلتش الذهبية.

شاهدي أمل كلوني تطل مثل العروس.. استوحي منها ثوب زفافك

وكانت أمل كلوني أيضًا قد اعتمدت فستان ذهبي أخاذ في شهر سبتمبر الماضي خلال حضورها حفل توزيع جوائز Albie Awards الذي ترعاه مؤسسة كلوني للعدالة، الفستان من ماركة فيرساتشي Versace، ومغطى بالشراشيب الذهبية الطويلة التي أكسبته فخامة، وهو أيضاً بحمالات مع شق أمامي طويل.

فستان نانسي عجرم

من الإطلالات المميزة بالفستان الذهبي في عام 2023، هذا الفستان الجذاب الذي اعتمدته نانسي عجرم في احدى حفلاتها، وتميز بقصته الأنثوية التي تحدد الخصر مع تنورة واسعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

فستان مايا دياب

خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، اختارت مايا دياب فستان ذهبي براق بقصة تبرز انحناءات قوامها الممشوق مع كاب ذهبي طويل بنفس القماش.

نقترح عليك مكياج غير تقليدي بالذهبي لاحتفالات نهاية العام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

فستان يارا مصطفى

أيضاً تألقت الممثلة الأردنية يارا مصطفى بفستان ذهبي مرصع بالترتر خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023 بقصة أنثوية.

فستان ميريام فارس

في احدى حفلاتها، ظهرت ميريام فارس بفستان ذهبي جريء بقبة V مع شق جانبي طويل وتنورة واسعة بقماش شفاف مزين بالذهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

فستان بلقيس فتحي

من الفساتين الأخاذة التي لفتتنا باللون الذهبي، هذا الفستان الذي اختارته بلقيس فتحي في احدى حفلاتها، والمرصع بالترتر بالكامل مع صيحة الكم الواحد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان سوسن القاضي 

ارتدت الفاشينيستا سوسن القاضي الفستان المرصع بالترتر الذي اعتمدته بلقيس فتحي لتبدو اطلالتها فخمة ولافتة للأنظار.

فستان نجود الرميحي

جمع فستان الفاشينيستا نجود الرميحي بين الرقي والفخامة، وتميز بلونه الذهبي وبصيحة الحمالة الواحدة، مع شق جانبي طويل، ونسقت معه الحذاء الذهبي والكلتش الحمراء.

شاهدي أبرز اطلالات جورجينا رودريغيز في حصاد 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات