فساتين ذهبية موضة 2024.. اخطفي الأنظار في سهرة رأس السنة

ليس هناك أجمل من الفساتين الذهبية لتطلي بها خلال سهرة رأس السنة، من جهتها حرصت كبريات دور الأزياء العالمية واللبنانية على إدراج تشكيلة واسعة من الموديلات التي ارتكزت على نظافة القصات ودقة التطريز، جمعنا لكِ أجملها لتختاري منها التصميم الذي يجعلك سيدة الإحتفالات القادمة.


شاهدي أجمل موديلات فساتين ذهبية آخر موضة من مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024، واستوحي أفكار لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة.


فساتين ذهبية قصيرة 

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة عصرية تجعلك تبدين أصغر سنًا، فلا تترددي في تبني موضة الفساتين القصيرة والتي هيمنت بشكل كبير على منصات العروض، من جهتنا أحببنا الفستان الذهبي المصمم بأكمام تشبه الكاب من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، جربي تنسيقه مع حذاء مدبب باللون الذهبي، اختاريه مزودًا بسوار يزين الكاحل، واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

Carolina Herrera

فساتين ذهبية طبقات


أثبتت الفساتين الذهبية المصممة من طبقات حضورها على مدرجات أشهر الماركات العالمية، رصدنا لدى ماركة دينيس باسو Dennis Basso فستان قصير من دون أكمام مصمم بفتحة صدر V Neck، وأعجبنا تنسيقه مع الصندال الذهبي، تممي هذه الطلة بكلاتش ذهبي صغير، وارتدي أقراط متدلية ناعمة.

قد ترغبين أيضًا في مشاهدة فساتين الفاشينيستا العربيات تلهمك لإطلالة رأس السنة 2024

Dennis Basso

فساتين ذهبية مغطاة بالترتر 

اجتاحت موضة الترتر مجموعات شتاء 2024، وقدمت فساتين ذهبية مغطاة به، ومن أجمل التصاميم التي رأيناها فستان ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead المصمم من دون أكمام ومميز بحوافه غير المتساوية، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة، واختاري مجوهراتك من الذهب الأصفر.

Emilia Wickstead

فساتين ذهبية مزوده بكاب

انفحي إطلالتك بالفخامة وتألقي بالفساتين الذهبية المزودة بالكابات، سيعجبم فستان المصمم اللبناني جورج شقرا Georges Chakra، والمميز بطوله المتوسط والقبة الديكولتيه وقصته المعانقة للجسم، نسقيه مع حذاء ذهبي مرصع، واحملي كلاتش أسود سادة عريض.

Georges Chakra

فساتين ذهبية ميدي

اذا كنتِ تبحثين عن إطلالة ناعمة، فننصحك بإعتماد الفساتين الذهبية الميدي، اختاري موديل مكسر مصمم باللون الذهبي الوردي مثل فستان ماركة هيرميس Hermes، ونسقيه مع بوت طويل بلون ترابي، واحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

Hermes

فساتين سوداء مطرزة بالذهبي

اذا كنتِ لا تفضلين إعتماد الذهبي في كامل إطلالتك، بإمكانك إختيار فستان أسود مزدان بتطريز ذهبي ناعم، كما في الموديل القصير طويل الأكمام الذي ظهرت به عارضة ماركة تاداشي شوجي Tadashi Shoji، نسقيه مع حذاء باللون الذهبي الوردي، واحملي حقيبة سوداء سادة. 

قد تكوني مهتمة أيضًا بمشاهدة موديلات الأكسسوارات الحمراء من مجموعات شتاء 2024

Tadashi Shoji

ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا