بانتون تعتمد "زغب الخوخ" لون 2024 .. استوحيه من اطلالات النجمات والفاشينيستات

مع نهاية كل عام ومطلع عام جديد، ننتظر بشغف اعلان الموقع الإلكتروني الخاص بمعهد بانتون Pantone الأمريكي عن اللون الخاص بالعام المقبل، وقد كشف المعهد عن لون العام 2024، وهو لون زغب الخوخ "Peach Fuzz"، والذي يتسم بالدفء والحميمية، وقد أوضح المعهد وأوضحت عبر حسابه على موقع إنستغرام أن اللون "Peach Fuzz" يلقي الضوء على الرغبة في العمل الجماعي مع الآخرين والمشاعر التي تنتج عن ذلك"، كما أوضحت أن هذا اللون يمنحنا الشعور بالحنان والحاجة إلى الاهتمام والتعاون والمشاركة، كما أنه يتسم بالأناقة والعصرية في نفس الوقت.

حتى تكوني آول من يعتمد لون العام 2024، جمعنا لكِ بعض اطلالات النجمات والفاشينيستا العرب بتدرجات هذا اللون، الذي نجده قريباً من لون السيمون، ولكنه يتفرد بمزيد من النعومة والدفء.

تفاصيل لون زغب الخوخ

حول هذا اللون، يقوم معهد بانتون عبر حسابه على موقع انستجرام: 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PANTONE (@pantone)

خوخ مخملي لطيف تثري روحه الشاملة العقل والجسد والقلب.

ظل دافئ ومريح يسلط الضوء على رغبتنا في العمل الجماعي مع الآخرين والمشاعر التي يخلقها ذلك، قدم معهد بانتون هذا اللون ذو الحس المرهف، وهو لون خوخي صادق يجلب شعورًا بالحنان وينقل رسالة من الاهتمام والمشاركة والمجتمع والتعاون.

يوحي لون Peach Fuzz بشدة بالذوق الرفيع، وهو هدية للحواس، مما يخلق علاقة وثيقة بين حواس الذوق والبصر واللمس والرائحة.

تعرفي على طرق تنسيق التنانير القصيرة في الشتاء من وحي النجمات

فستان نجود الرميحي

نحجت الفاشينيستا نجود الرميحي في اختيار هذه الإطلالة قبل 5 أيام من اعتماد هذا اللون لعام 2024، وتحديداً أثناء حضورها مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، حيث أنها متناغمة تماماً مع اللون، وتميزت بالأنوثة والرقي.

فستان أجواء الجودي

كذلك ظهرت الفاشينيستا السعودية أجواء الجودي بفستان جذاب قبل أيام من اعلان لون عام 2024، وذلك خلال تواجدها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي 2023، وتميز بالفخامة والتصميم البسيط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ajwa Aljoudi (@ajwaaljoudi)

فستان نادين نسيب نجيم

نتذكر هذا الفستان الأنيق والمفعم بالأنوثة الذي اعتمدته نادين نسيب نجيم في مهرجان كان 2023، ووجدنا اطلالتها ناعمة ودافئة بفضل هذا اللون الأخاذ، مع تصميم يبرز انحناءات الجسم من توقيع المصمم جورج شقرا.

فستان بلقيس فتحي

أما هذا الفستان، فقد يبدو أفتح قليلاً من الدرجة المعتمدة لعام 2024، ولكنه رقيق وجذاب، ويليق بإمرأة تبحث عن اطلالة لافتة في المناسبات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

فستان درة زروق

كانت درة قد ارتدت فستان بدرجة مميزة من السيمون الذي يتماثل مع لون زغب الخوخ الخاص بعام 2024، وهو فستان ميدي بقصة واسعة وتصميم كلاسيكي أنيق.

جاكيت ياسمين صبري

لم تقتصر اطلالات النجمات بتدرجات هذا اللون الأخاذ على الفساتين، فقد اختارته ياسمين صبري أثناء السفر في اطلالة أنيقة تجمع بين الجاكيت والقميص والبنطال الجينز.

أيضاً يمكن أن تستوحي هذا اللون الناعم من مجموعات أزياء ربيع وصيف 2024، حيث ظهر في عرض خلال أسابيع الموضة من توقيع أشهر الماركات.

فستان من جورج حبيقة

من الفساتين التي لفتتنا خلال عرض أزياء جورج حبيقة Georges Hobeika، ولم نكن نتصور أنه سيكون لون العام الجديد، هذا الفستان الناعم بتصميم جذاب يبرز أنوثة المرأة مع تنورة درابيه واسعة.

فستان جورج حبيقة - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

فستان من Zimmermann

وقدمت ماركة Zimmermann هذا الفستان الجذاب بقصة تقليدية ولكنها محببة لدى النساء، حيث الأكمام الطويلة مع قبة مستديرة وتنورة واسعة ليذكرنا بإطلالات عارضات الباليه.

فستان Zimmermann - مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

اطلالة من ماركة Alaia

من ماركة Alaia، اخترنا لكِ هذه الإطلالة المميزة المصنوعة من الـPVC الشفاف، إنه فستان بسيط بقصة تحدد الجسم وبطول متوسط، مع معطف مفتوح بنفس اللون ولمسات الأبيض تزيد من جاذبيته.

نصائح تنسيق لون العام 2024

لأنه لون ناعم وهادىء، يسهل تنسيق لون Peach Fuzz مع كثير من الألوان الأخرى، ولتكوني أكثر جاذبية، اتبعي النصائح التالية:

لون زغب الخوخ لعام 2024 - الصورة من انستجرام معهد بانتون

  • تنسيقه مع ألوان أخرى: في حالة اختيار قطعة واحدة بهذا اللون، فيمكنك تنسيقه مع لون آخر مثل الرمادي الفاتح أو الكريمي حتى لا تبدو اطلالتك باهتة، حيث تحتاجين إلى تحقيق التوازن بينه وبين ألوان محايدة داكنة مثل الفحمي أو العنابي لتحصلي على مظهر متناغم أنيق.
  • اختيار اكسسوارات متناغمة معه: هناك العديد من ألوان الاكسسوارات سواء الحقائب أو الأحذية التي يمكن أن تتناغم مع هذا اللون، ويأتي اللون الأبيض في مقدمة هذه الألوان، وخاصةً إذا كانت إطلالتك بالكامل بهذا اللون، أما إذا أدخلتي ألوان أخرى معه، فيمكنك البحث عن اكسسوارات بألوان تليق مع اللوك كاملاً.
  • في حالة اعتماد فستان سهرة بهذا اللون، فلتختاري الحقيبة والحذاء الميتاليك بلون ذهبي لتكملي أناقتك، كما أن الحذاء النيود أو الإكسسوارات باللون البيج ستبدو مثالية معه، حيث أنه يليق بمختلف الأوقات، سواء اللوك اليومي أو المساء والسهرات.
  • المجوهرات الأنسب لهذا اللون: بالطبع ستكون المجوهرات الذهبية هي الخيار الأفضل مع لون زغب الخوخ، حيث أنها تتناغم معه إلى حد كبير.

شاهدي الاكسسوارات البيج تليق بمختلف ازياءك ولابد أن تكون في خزانتك

أضف تعليقا