دخول مساري القفص الذهبي بعد 10 سنوات حب .. عروسه تخطف الأنظار بإطلالتها

دخل الفنان العالمي من أصل لبناني مساري القفص الذهبي وتزوج رسميًا من حبيبته عارضة الأزياء والممثلة المولودة في كندا سحر غوليستاني بعد قصة حب استمرت حوالي 10 سنوات.

زواج مساري و سحر غوليستاني

حيث تزوّج الفنان العالمي مساري، أمس الجمعة 8 ديسمبر، من سحر غوليستاني في لوس أنجلوس، في حفل زفاف ضخم ضم كل من أصدقاء وعائلة العروسين. 

وظهرت سحر غوليستاني في حفل زفافها بإطلالات مميزة، الإطلالة الأولى كانت بفستان أبيض طويل مرصع باللولي، مع طرحة طويلة مطرزة بنفس تطريزات الفستان، مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي البسيطة .


أما الثانية فكانت بفستان مجسم بسيط من الستان مرصع في الجزء العلوي منه، وبفتحة كبيرة من الخلف ليساعدها على الرقص واستكمال باقي فقرات الحفل، واعتمدت تسريحة الكعكة مع مكياج ناعم ورقيق.

كما ظهر مساري ببدلة أنيقة سوداء اللون، بها أيضًا عدد من المرصعات، وأُقيم حفل الزفاف في لوس أنجلوس بأمريكا، في قاعة مكشوفة، تزينت بالورد والفل الأبيض.


قصة حب طويلة وعرض زواج رومانسي

جدير بالذكر أنه جمعت مساري وسحر جولستاني قصة حب رومانسية، دامت لأكثر من 10 سنوات، وكان مساري قد أعلن في شهر فبراير عام 2021، عبر صفحته على موقع "إنستجرام"، عن خطوبته رسميًا من سحر جولستاني، ونشر فيديو رومانسي لهما وهو يفاجئها بطلب يدها للزواج خلال تصويره فيديو كليب لإحدى أغانيه، والتي كانت تشاركه فيه.

حيث علق على هذا الفيديو قائلًا: "بعد قضاء أجمل 9 سنوات معا، قررنا نقل علاقتنا إلى مستوى آخر، وأنا فخور بمشاركة هذه اللحظة معكم جميعًا".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نادين نجيم توضح سبب تأجيل زفافها .. وتكشف عن الميعاد

أضف تعليقا