مساري يفجر مفاجأة في حفلة بدبي.. ويطلق دويتو مع عساف

فاجأ مغني البوب العالمي مساري والمطرب الفلسطيني محمد عساف الجمهور العربي بتقديم دويتو غنائي ضمن «Fiesta De Los Muertos»، وهو أشهر مهرجان موسيقي حي مستوحى من الهالوين. أقيم في «Autism Rocks Arena». بدولة الإمارات العربية.

مساري قدم مجموعة كبيرة من أغانيه التي استطاعت أن تحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى العربي والعالمي، بجانب بعض اللوحات الاستعراضية التي تعود عليها جمهور المطرب الشاب في أنحاء العالم كافة.

اقرئي أيضًا : الأمير هاري يدعم التغيير الإيجابي! 

جدير بالذكر أن مساري مطرب بوب كندي الجنسية، وينتمي لعائلة لبنانية الأصل، واسمه الحقيقي ساري فوزي عبود، وهو من مواليد بيروت 10 ديسمبر 1980.

في العاشرة من عمره هاجر مساري من مسقط رأسه لبنان إلى مونتريـال بكندا، ثم انتقل بعدها إلى أوتاوا، وشهدت هذه المدينة انطلاقته الفنية.

اقرئي أيضًا : بعد غادة عبد الرازق أحمد الفيشاوي يواجه عقوبة السجن بتهمة نشر الفاحشة

استطاع خلال فترة قصيرة أن يصبح من أهم المطربين في كندا، وحصل ألبومه بي إيزي Be Easy على المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل عشرة ألبومات في كندا عام 2005، كما حصل على جائزة أفضل فيديو كليب عام 2006 عن أغنية بي إيزي. وحققت ألبوماته نسب مبيعات في عدد من الدول الأوربية مثل أستراليا والبرازيل والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وبريطانيا.

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات